بالفيديو.. الأيدي الإماراتية تضع بصمتها على طائرات العالم

أخبار الإمارات
9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بالفيديو.. الأيدي الإماراتية تضع بصمتها على طائرات العالم

5

أطلقت شركة “ستراتا ” المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية “مبادلة” فيلماً تسجيلياً حول الكفاءات الوطنية رفيعة المستوى العملة بالشركة وذلك بمناسبة تجاوز نسبة التوطين 51 % بالشركة التي تتخذ من مدينة العين مقراً لها بعد تخريج 105 من المواطنين والمواطنات من برنامج تدريب فنيي هياكل الطائرات الذين التحقوا بالعمل في الشركة. ويحمل الفيلم عنوان “حين تجتمع الرؤية بالعزيمة : الأيدي الإماراتية تضع بصمتها على طائرات العالم”.

وطرحت “ستراتا” برنامج تدريب فنيي هياكل الطائرات بالشراكة مع جامعة الإمارات في العين بهدف تدريب وإعداد الجيل الجديد من الكفاءات الإماراتية وتمكينها من المساهمة في تطوير قطاع صناعة الطيران في أبوظبي.

وأثبتت الكوادر الوطنية العاملة في الشركة قدرتها على التميز في مجال هذه الصناعة، حيث بلغ عدد الإماراتيات اللاتي يشغلن وظيفة قائد فريق تصنيع: 28 موظفة، من أصل 48، فيما وصل عدد الإماراتيات العاملات في وظيفة مشرف فريق: 4 إماراتيات، من أصل 11 مشرفاً وتتمحور مسؤولياتهن حول إدارة عملية تصنيع أجزاء هياكل الطائرات وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.