باركلي للأصول تتعهد بتقديم الدعم للأطفال

منوعات
19 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
باركلي للأصول تتعهد بتقديم الدعم للأطفال

شركة المحاصصة الخاصة تنضم إلى الجمعية الخيرية البريطانية كشريك أعمال في اتفاقية جديدة

Action for Children 1

تعهدت احدى الشركات الرائدة في قطاع المحاصصة الخاصة بالمساهمة في تغيير حياة الأطفال والشباب المحرومين بأن أصبحت الشريك الرسمي لجمعية ’أكشن فور تشلدرن‘ الخيرية البريطانية.

وتعهدت باركلي للأصول، الشركة المتعددة الأصول التي اشتهرت بسرعة في قطاع التمويل بفضل توجهاتها البديلة في مجال المحاصصة الخاصة واستثمار رأس المال، بالتبرع بحصة ثابتة سنويا للجمعية.

وتلتزم جمعية ’أكشن فور تشلدرن‘ بتحسين حياة الأطفال، الآن وغدا وكل يوم، وهي تلقى الدعم من مجموعة من المؤسسات الرائدة.

وفي العام 2017، ساهمت خدمات الجمعية الـ 600 بتقديم الدعم لأكثر من 370 ألف طفل وشاب وعائلة من المحرومين في أنحاء بريطانيا.

ويلعب فريق باركلي للأصول، الموزع على مكاتب الشركة حول العالم، دورا فعالا في النشاطات المتعلقة بجمع التبرعات، كما يتم تشجيع الموظفين للانخراط في الفرص التطوعية متى أتيحت الفرصة.

وقال مايك كلارك، الشريك لدى باركلي للأصول: “عندما اجتمع فريقنا لمناقشة نية الشراكة مع جمعية خيرية في بريطانيا، رحب الجميع بالفكرة وبدأوا بطرح الأفكار التي من شأنها مساعدة المحرومين أو اللذين لا يمكنهم مساعدة أنفسهم بسهولة”.

وأضاف: “الأطفال والشباب الذين يواجهون تحديات كبيرة نظرا للظروف الخارجية الخارجة عن إرادتهم هم بأمس الحاجة للمساعدة نظرا لضعفهم. نحن فخورون بأنفسنا وإنه لشرف عظيم لنا أن نتشارك مع جمعية ’أكشن فور تشلدرن‘ الخيرية ونأمل بأن نتمكن من أحداث تغيير حقيقي في حياة الشباب”.

وتساعد جمعية ’أكشن فور تشلدرن‘ الشباب من خلال الرعاية والتبني، وبالتدخل المبكر لمنع تعرضهم للإهمال والإيذاء. وتعود جذور الجمعية في إدارة منازل الأطفال لأكثر من 300 سنة، قامت خلالها بتطوير خدمات اثبتت نجاحها مع الأطفال. والدلائل تدعم كل شيء تقوم به الجمعية؛ فهم يلهمون الشرطة ومدافعون للتغيير، وقد نجحوا بالقيام بالعمل الصحيح، والقيام بما يلزم للأطفال.

بدورها رحبت ماري أو هاغان، رئيسة التواصل المؤسسي لدى ’أكشن فور تشلدرن‘، قائلة: “سعداء بالعمل مع باركلي للأصول هذا العام وممتنون جدا لدعمهم السخي. تبرعهم سيساعدنا في تحقيق أهدافنا وضمان تلبية احتياجات الأطفال المحتاجين للمساعدة”.

وتدير باركلي للأصول الأعمال التجارية، وتساعد الشركات الناشئة في قطاعات التطوير العقاري والضيافة والأعمال على النمو والازدهار. وتقع جميع الأصول الأساسية للشركة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، فيما تتوزع محفظة باركلي العقارية على قطاعات مختلفة تتضمن اصولا قائمة وجديدة في مجموعة من أكثر المواقع جاذبية حول العالم.

وكجزء من استراتيجيتها القائمة على تقليل المخاطر وتحقيق العوائد، تهدف باركلي للأصول إلى مواصلة تطوير وتنويع محفظة أعمالها القائمة والمستقبلية لتوائم توجهات السوق والأعمال.

التعليق على الصورة: باركلي للأصول أصبحت الشريك الرسمي لجميعة ’أكشن فور تشلدرن‘ الخيرية البريطانية، والتي تساعد 370 الف طفل وشاب وعائلة من المحتاجين سنويا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.