اينوك تحصل على جائزة افضل قرض مشترك

أخبار الشركات
19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اينوك تحصل على جائزة افضل قرض مشترك

15

حصدت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” ـ ومقرها دبي ـ جائزة “أفضل صفقة قرض مشترك للعام” في فئة طلب التمويل الجديد خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك لعام 2015” التي أقيمت في دبي الليلة الماضية بحضور 300 شخصية مرموقة في القطاع لتكريم الإنجازات المتميزة والاحتفاء بالتميز في أسواق التمويل الإسلامية والشرق أوسطية.

وأوضح بيتري بينتي الرئيس المالي في مجموعة “اينوك” ـ الذي تسلم الجائزة ـ أن هذه الجائزة جاءت تكريما للمؤسسة على صفقة قرض مشترك متعدد العملات حصلت عليه لتمويل أهداف النمو والتوسع العامة للشركة.

ونجحت ” إينوك” في وقت سابق من العام الحالي في الحصول على قرض مشترك مدته تسع سنوات بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي من بنوك محلية وإقليمية ودولية وتم ضمان كامل القرض الممول بالدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي من قبل “بنك الإمارات دبي الوطني” و”بنك دبي التجاري” و”بنك دبي الإسلامي” و”بنك المشرق” و”نور بنك” و”مصرف أبوظبي الإسلامي” و”ستاندرد تشارترد بنك”.

وحظيت اتفاقية التمـويل هذه بدعم كبير وتغطية كاملة للمبلغ المطلوب في ســوق التمويل المشترك شارك فيها 14 بنكا محليا وإقليميا. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.