اورنج الأردن وفرح الناس تعلنان انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة “فن بكل مكان”

أخبار الشركات
24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اورنج الأردن وفرح الناس تعلنان انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة “فن بكل مكان”

1550675251763 - مجلة مال واعمال

اعلنت اورنج الأردن اختتام المرحلة الأولى من مبادرتها “فن بكل مكان”، ، والتي كانت قد أطلقتها بالتعاون مع إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد”، والهادفة للمساهمة في تجميل شوارع المملكة، من خلال تحفيز الفنانين الشباب لإطلاق مواهبهم المميّزة في الفن الجرافيتي وإظهارها للجميع عبر رسومات تجميلية في مختلف محافظات المملكة.
و جاء الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في جامعة الحسين التقنية، بحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، ومشاركة مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في اورنج الأردن، المهندسة رنا دبابنة، ومديرة إدارة العلامة التجارية والاتصال الخارجي في الشركة تولين بارطو، ونائب المديرة التنفيذية لمحور القيادة والريادة في الصندوق محمد العموش ومديرة “فرح الناس” هبه جوهر.
وأثنى الدكتور النابلسي، على المبادرة المشتركة بين اورنج الأردن و”جهد”،مؤكدا على أن وزارة الشباب على استعداد دائم لدعم أي مبادرات تحفز وتدعم الشباب ولها تأثير إيجابي على المجتمع. كما شكر النابلسي جميع القائمين على هذه المبادرة، لما لها من دور كبير في تجميل المملكة ونشر أجمل معاني الأمل والفرح في جميع أنحاء الأردن.
وقالت المهندسة دبابنة، ان هذه المبادرة الوطنية تأتي في اطار تعزيز المشهد الثقافي والفني في المملكة، من خلال تجميل مدننا العريقة وإضافة لمسات فنية إليها مع اضفاء الروح العصرية عليها، شاكرة التعاون الدائم والجهود المتواصل لشركاء Orange الأردن لإنجاح هذه المبادرة الهامة.
واشارت إلى أن الخطوة اللاحقة ستشمل مشاركة عدداً من الاطفال الى جانب الفنانين وعدد من افراد المجتمع، وسيلتقون جميعاً لوضع بصمتهم الخاصة على جدار تم تخصيصه لهم في منطقة ضاحية الحسين.
وأضافت أن مبادرة “فن بكل مكان” تعد جزءاً من جهود الشركة الدائمة والمستمرة في مجال المسؤولية المؤسسية المجتمعية، الهادفة لتقديم قيمة مضافة لكافة الفئات المجتمعية على امتداد المملكة.
من جانبها تحدثت بارطو عن الأثر الإيجابي لمثل هذه المبادرات على المجتمع ومدى اهتمام اورنج الأردن بفئة الشباب، لافتة أن هذه المبادرة تعد جزءاً من حملة “YO” المخصصة للشباب، والتي أطلقتها الشركة قبل نحو عامين، وتوفر من خلالها متطلبات الشباب من خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مباشر وأكثر سهولة وبمزايا استثنائية.
وأعلنت بارطو عن إطلاق مسابقة خاصة بالمبادرة، تقدم الشركة من خلالها فرصاً لربح جوائز قيمة، وترتكز على التقاط صورة مع أي من لوحات المبادرة ونشرها باستخدام #فن_بكل_مكان.
وقال العموش ان تفاعل المجتمع المحلي مع الرسومات ورغبتهم بتجميل الجدران كان من أهم الدوافع التي ساهمت باستمرار العمل بهذه المبادرة والانشطة المشابهة لها إلى جانب تعاون المؤسسات المعنية ودعمها، مضيفاً أن إذاعة “فرح الناس” تعد منصة للشباب تدعمهم في التعبير عن أنفسهم، بطرق مختلفة و ابداعية منها الرسم، لزيادة قيم الجمال ونشر الالوان والفرح .
ز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.