اورنج الأردن تنظّم “يوم العيلة” لموظفيها وعائلاتهم

أخبار الشركات
23 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اورنج الأردن تنظّم “يوم العيلة” لموظفيها وعائلاتهم

1569159306717 - مجلة مال واعمال

نظّمت اورنج الأردن فعالية “يوم العيلة” في مركز التدريب في منطقة ناعور، بمشاركة موظفي الشركة وعائلاتهم في أنشطة متنوعة منها، الألعاب المجانية والبازار الذي جمع في طيّاته منتجات بعض الموظفين والعائلات المشارِكة من المأكولات والحرف اليدوية وغيرها.
وتسعى الشركة من خلال هذه الفعالية إلى التأكيد على دعمها المتواصل للموظفين عبر تعزيز الأنشطة التفاعلية والاجتماعية، حرصاً على تحقيق رؤيتها المتمثلة في إيجاد بيئة تعينهم على الإبداع والإنجاز، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية خارج ساعات العمل.
وتخلّلت الفعالية مسابقات وجوائز عديدة تم خلالالها ممارسة الأنشطة الحيويّة في الهواء ، كما أُفسح المجال للمشاركين في البازار لبيع منتجاتهم وشراء منتجات الآخرين، مما أضفى جوّاً من توطيد العلاقات والتبادل الودّي.
وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في اورنج الأردن غادة جمال فارس إن إقامة هذه الفعالية التي لاقت حضوراً لافتاً تنبع من الاهتمام بإشراك الموظفين وعائلاتهم في الفعاليات التي تعود عليهم بالنفع والترفيه، ويأتي هذا ضمن جهود الشركة الرامية إلى دعمهم.
وأشارت إلى تنوّع فعاليات يوم العيلة لتناسب كافّة الفئات العمرية المشارِكة، خصوصاً الأطفال من أبناء الموظفين، هذا فضلاً عن البازار الذي استقطب العديد من الحضور، حيث حظي كلٌّ من الموظفين الذين ينتجون أشغالاً يدوية ومجموعة من الرياديين بفرصة عرض منتجاتهم المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.