اورنج الأردن تشارك في المؤتمر العالمي الريادة

أخبار الشركات
8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اورنج الأردن تشارك في المؤتمر العالمي الريادة

pic 85726 - مجلة مال واعمال

تشارك اورنج الأردن في النسخة الرابعة من المؤتمر العالمي المتخصص بالريادة والتكنولوجيا في العاصمة الفرنسية باريس بحضور ست شركات أردنية ناشئة منضمة للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال “BIG” ومهتمين في مجال الابتكار وريادة الأعمال.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن اورنج الأردن قامت على مدار سنوات بدعم مشاركة مجموعة من الرياديين من مواسم مختلفة من برنامج “BIG” في هذا المؤتمر، وستحظى الشركات الناشئة الست المشاركة في هذه النسخة بفرصة لحضور جلسات ونشاطات المؤتمر، وستتمكن من استعراض خدماتها ومنتجاتها ضمن جناح مجموعة اورنج العالمية، ما سيمنحها مساحة رحبة للتشبيك مع المشاركين في المؤتمر من الرياديين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار، ما يمهد لهذه الشركات طريق البحث عن مستثمرين محتملين لمشاريعها الابتكارية.
وأشارت إلى أنها تقدم الدعم المستدام للرياديين والشركات الناشئة في المملكة، عبر برنامجهاBIG، الذي كانت الشركة قد أطلقته في أواخر العام 2015 كجزء من برنامج”Orange Fab” العالمي التابع لمجموعة أورنج العالمية الذي يهدف لتسريع نمو الشركات الناشئة عالمياً، وتوجيهها وإرشادها للتوسّع ضمن أسواق جديدة بهدف تعزيز قاعدة زبائنها.
ويُعقد المؤتمر العالمي المتخصص في الريادة والتكنولوجيا كل عام في مدينة باريس، ويشهد تواجد نحو 3000 من الخبراء ورجال الأعمال والمديرين التنفيذيين للشركات العالمية وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين.
ويشكّل المؤتمر منصة مهمة تتيح للمشاركين إجراء حوارات تتمحور حول تأثير التكنولوجيا على الشركات الريادية والمجتمع، وبالتالي إتاحة فرصة كبيرة للشركات الناشئة للاستفادة من الخبرات المختلفة، والتشبيك مع الشركات الكبرى عالمياً، والاطلاع على أحدث التطورات الحاصلة في عالم ريادة الأعمال والتكنولوجيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.