انفيست بنك يخفض رسوم التحويلات الدولية لمستخدمي أي بنك.جو

10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انفيست بنك يخفض رسوم التحويلات الدولية لمستخدمي أي بنك.جو

274108 - مجلة مال واعمال

أطلق INVESTBANK (البنك الاستثماري)، خدمة جديدة وحصرية لعملائه من مستخدمي منصة البنك الإلكترونية، iBank.jo، تمكنهم من تحويل الأموال إلى مختلف دول العالم بعمولة ثابتة وهي الحد الأدنى للتحويلات النقدية 10 دولار اميركي بغض النظر عن قيمة الحوالة عند استخدام iBank.jo.

كما يقدم INVESTBANK أسعار صرف تفضيلية للعملات الأجنبية، ما يجعل تحويل الأموال إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم سريعا وآمنا وبتكلفة منخفضة،10 دولار امريكي ، وهي أقل رسوم تحويل دولية في المملكة تفرض على أي عملية تحويل، بغض النظر عن قيمة المبلغ أو جهة التحويل ، مما يوفر مزيدا من الراحة للعملاء بأقل التكاليف.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: “تشهد منصة الخدمات الالكترونية، iBank.jo، اقبالا واسعا دفعنا لتقديم المزيد من الخدمات النوعية ذات قيمة مضافة لعملائنا مكافأةً لولائهم.” “

يعد تخفيض تكلفة رسوم تحويل الأموال دولياً واحدة من الميزات العديدة المتوفرة حصرياً على iBank.jo بالإضافة إلى مزايا أخرى، منها على سبيل المثال لا الحصرiCash ، والتي تمكن عملاء INVESTBANK من سحب 50% من رواتبهم بنسبة فائدة صفر، ودفع الفواتير عبر eFAWATEERcom بعمولات مخفضة.

–(بترا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.