انطلاق مهرجان الترويج للمنتجات المصرية بالإمارات

أخبار الإمارات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق مهرجان الترويج للمنتجات المصرية بالإمارات
4177977011

افتتح سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة  “مهرجان الترويج للمنتجات المصرية بالسوق الإماراتى” والذى يقام للعام الثالث على التوالى خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجارى وذلك بالتعاون مع سلسلة هايبرماركت “اللولو” .

وقال سعادة السفير وائل جاد خلال مراسم الافتتاح التى أقيمت بمول المشرف بأبوظبى ـ إن نجاح الدورتين السابقتين للمهرجان يعكس مدى إقبال السوق الإماراتى على المنتجات المصرية ذات الجودة المتميزة والتى تحظى بثقة كبيرة لدى المستهلكين فى الإمارات على مختلف جنسياتهم .. موضحا أنه تم اختيار توقيت مهرجان الترويج للمنتجات المصرية ليتزامن مع موعد انعقاد معرض جلفود بدبي والذي يتواجد خلاله مسؤولو المشتريات من مختلف دول العالم مما سيعد فرصة لإطلاع المشترين ليس من الإمارات فقط وإنما من مختلف دول العالم على المنتج المصري .

من جانبه قال المستشار التجارى عصام بريقع رئيس المكتب التجارى بسفارة جمهورية مصر العربية إن المهرجان يقام فى جميع فروع هايبرماركت اللولو على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والبالغ عددها عشرون فرعا .. ويتضمن منتجات مصرية متنوعة من الخضروات والفاكهة والمفروشات المنزلية والأجهزة المنزلية الكهربائية والأدوات المنزلية وغيرها .

و أوضح أنه تم التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية من خلال المكتب السياحي بالسفارة المصرية بأبوظبي و مكتب مصر للطيران بأبوظبي والعين لتقديم جوائز لعدد من الفائزين بالسحب الذي سيتم خلال المهرجان وذلك حرصا منها على دعم ورعاية المهرجان واستثمار نجاحه في الترويج للسياحة في مصر .

وشارك السفير شريف البديوي القنصل العام المصري بدبي فى حفل افتتاح المهرجان بفرع “اللولو” بالبرشاء بدبي .. كما شارك المستشار التجارى المصري في أبوظبى فى حفل افتتاح المهرجان الذى أقيم بفرع هايبرماركت اللولو في مول الكويتات بالعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.