انطلاق معرض عيد الأضحى المبارك في عجمان

2 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انطلاق معرض عيد الأضحى المبارك في عجمان

237

انطلقت أمس فعاليات معرض عيد الأضحى المبارك، تحت شعار «عساكم من عواده»، الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان على مدار 3 أيام، بالتعاون مع المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ـ عجمان وبمشاركة 22 سيدة أعمال وعضوة بالمجلس، وذلك في المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ـ عجمان.

افتتح المعرض الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والمهندسة فاطمة العبدولي رئيسة اللجنة المحلية والدولية بالمجلس، وبدرية غانم الشامسي رئيسة لجنة العضوية بمجلس سيدات أعمال عجمان.

وأشادت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، بالمنتجات المعروضة وجودتها، التي تعكس مدى الخبرات الكبيرة التي بات تتمتعن بها سيدات الأعمال، ومشيرة إلى أن ما يميز أغلب المنتجات ارتباطها الوثيق بالهوية وارتباطها بالتراث المحلي مع الأخذ في الاعتبار مواكبتها للتطور الحضاري، وتنوعت المعروضات بين الأزياء والمشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والأكسسوارات.

سلسلة من المعارض

وأشارت إلى أن المجلس يعتمد تنفيذ سلسلة من المعارض المتنوعة على مدار العام ومنها معارض اليوم الواحد إضافة إلى عدد من المعارض الموسمية والتي ترتبط بالحدث والمناسبة ومنها معرض «عيد الأضحى المبارك» ومعرض الاستعداد للنصف من شعبان ورمضان المبارك.

ووجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر للمركز الثقافي في عجمان على دعمه لسيدات الأعمال والارتقاء بهن وتشجعيهن على الترويج لمنتجاتهن واستدامة أعمالهن، كما وجهت الشكر لكل المؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة عجمان على استقبالها لمعارض سيدات الأعمال لتمكينهن من عرض منتجاتهن مباشرة أمام العملاء والمراجعين، بما يدعم نمو أعمال سيدات الأعمال وعضوات المجلس.

وثمنت سيدات الأعمال العارضات دور مجلس سيدات الأعمال في الارتقاء بالمرأة المنتجة في إمارة عجمان، وتوفير كل سبل النجاح لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.