انطلاق معرض النخبة العقارية بمشاركة 72 شركة

عقاراتقطاعات اقتصادية
14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق معرض النخبة العقارية بمشاركة 72 شركة

4913945_1024

انطلق في دولة الكويت معرض النخبة العقارية وذلك بتنظيم من مجموعة “إسكان جلوبل”.
المعرض والذي يحظى بمشاركة واسعة من قبل شريحة كبيرة من الشركات العقارية التي أعلنت عن رعاية هذا الحدث العقاري الرائد والمشاركة فيه، فيما حظي المؤتمر المصاحب له بعدد من أوراق العمل التي من المقرر أن تخاطب شريحة المستثمرين العقاريين، إلى جانب أصحاب القرار في مختلف الجهات الحكومية.
وقد أكد عدد من المشاركين في المعرض سعادتهم بالمشاركة.
من جانبه مدير عام شركة قلب الكويت العقارية محمد فهد مشاركة شركته في المعرض، مشيرا إلى أن الشركة قلب الكويت هي شركة متخصصة في التسويق العقاري وإدارة وتطوير أملاك الغير واقتناص الفرص والمشاريع المميزة والمهمة لتفعيل الصناديق والمحافظ الاستثمارية بالمشاريع من قبل مجلس إدارة الشركة.
وأشار إلى أن الشركة استطاعت في ظل التنافس الكبير أن تتقدم بدراساتها الأولية لإنشاء الصناديق وإداراتها للهيئة العامة للاستثمار لتتوج مسيرتها بالتميز وقيادة المستثمرين من جميع الفئات وبالأخص الطبقة المتوسطة أو من ذوي الدخل المتوسط.
ومن جانبها، أعلنت شركة عقارات الشرق الأوسط عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري، حيث أكد مدير التسويق بالشركة عادل محمدي أن شركة عقارات الشرق الأوسط هي إحدى شركات مجموعة مرابحات، والتي تختص ببيع العقارات بمختلف أنواعها في أكبر وأرقى المشاريع في الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا، كما أنها تتعامل مع أضخم الشركات العالمية.

ولفت عادل محمدي إلى تنوع مشاريع الشركة في عدد من الدول الإستراتيجية مثل المملكة المتحدة والبوسنة والهرسك وتركيا ومصر والولايات المتحدة الأميركية وبلغاريا، فعلى صعيد مشاريع الشركة في أوروبا تقوم الشركة بتسويق عدد من المشاريع الضخمة لمجموعة سينباش التركية والواقعة في أهم المدن التركية والتي تتكون من فلل وشقق متنوعة تطل على بحيرات ضمن إطلالات طبيعية لا مثيل لها.

ومن أهم هذه المشاريع مشروع «بوسفور سيتي» ومشروع «اسطنبول سرايلاري» بإسطنبول ومشروع «بورصا مودرن» بمدينة بورصا
أما مديرة المبيعات في شركة هومز العقارية منال رمزي فقد أكدت على إن مشاركة هومز في هذا المعرض وغيره من المعارض تعد فرصة حقيقية لعرض أفضل ما لدينا من فرص مميزة والتواصل المباشر مع العملاء والمستثمرين داخل الكويت وخارجها.

وأضافت أن هومز ستغتنم المشاركة في هذا المعرض لتسليط الضوء على مشاريعها الجديدة الموزعة في كل من تركيا وبريطانيا والكويت لأول مرة، مؤكدة أن «هومز» دائما ما تقدم مفاجآت لعملاء المعارض التي تسعى دائما لتلبية طموحاتهم ورغباتهم.
وأشارت إلى أن هناك مجموعة من المشاريع في المملكة المتحدة بريطانيا في كل من شيفيلد ومانشستر وفلل مميزة جدا ومطلة على البحر في مدينة بيكرينج بعائد استثماري لا يعوض يصل إلى 9%.
من ناحيته، أكد مدير عام شركة ريالتي بورت العقارية فاتح ارغوفان مشاركة الشركة في المعرض لتسويق عقارات ذات عائد مضمون وفي جميع أنحاء تركيا، مع توفير فرص استثمارية ذات عائد مضمون.
وأشار إلى أن مشاريع تتوزع على مدن اسطنبول وانطاليا وديدم وأماكن أخرى في تركيا، حيث تم اختيار تلك المشاريع بناء على دراسات وافية لحساب العائد المالي على الاستثمار خلال فترات متقاربة بناء على ما تتمتع به تركيا من نمو اقتصادي سريع وقوي من جهة، وطبيعة ساحرة تجعلها وجهة للسياحة من الجهة الأخرى.
وأضاف أن هدف الشركة الرئيسي هو تزويد العملاء بالخدمات القانونية والمالية وحتى بخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى إرشادهم إلى المشاريع المناسبة في تركيا وفقا لاحتياجاتهم كذلك نقوم بتقديم الاستشارة لعملائها ومساعدتهم للحصول على عقارهم المناسب الذي يحقق لهم الاستثمار الأنسب والرضا العميل التام والذي هو غايتنا.
بداية، أكد مدير المبيعات بشركة تألق العقارية أحمد تمام أن «تألق» هذا وستعرض مشاريع عقارية مميزة في كل من سراييفو وتركيا، حيث من المقرر أن تقوم الشركة بعرض مشروعها الرائد في سراييفو والذي يحمل اسم «منتجع كنتري سايد COUNTRYSIDE SRESORT» والذي حظي باهتمام الكثير من العملاء داخل الكويت وخارجها.

أما فيما يتعلق بمشاريع تركيا فقد أكد تمام على أن الشركة اختارت مشاريع مميزة في أكثر الأماكن الحيوية في اسطنبول في منطقة «بيليك دزو» وبأسعار منافسة للمشاريع المطروحة في السوق وعلى نفس المنوال تم اختيار مشروع يونس افلر في بورصا ومشروع جاملي تبه في طرابزون، مشيرا إلى أن مشاريع تألق في تركيا تقع في أبرز المدن السياحية وعلى مقربة من الأماكن الحيوية، فضلا عن الإطلالات الرائعة للمشاريع البحرية منها وغيرها.
بدورها، صرحت مديرة التسويق في شركة آفاق المستقبل دينا الحفار بأن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض ثالث مشاريعها العقارية والذي يعد مشروعا جديدا يختلف كليا من نوعه وهو برج آفاق في منطقة الجفير في مملكة البحرين (قيد الإنشاء)، علما ان هذا المشروع ملك للشركة ويتألف من 23 طابقا، الـ 6 طوابق الأولى تشمل صالة الاستقبال ومواقف السيارات وناديا صحيا متكاملا ومسابح، ويمتاز أيضا بشكله البانورامي، كما أن هذا المشروع مختلف كليا من حيث مساحات الشقق بالنسبة للمشروعين الآخرين ويعد Smart Building لأنه يحتوي على مجموعات عديدة للخدمات المتكاملة التي توفر شعور الرضا والأمان للملاك.
بدوره، صرح المدير العام لشركة الديار العقارية علي الفرارجي بأن شركة الديار العقارية أصبحت ضمن كبرى الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية وخصوصا مشاريع البوسنة وتركيا، وذلك بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير واختيارها لأفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها.

وأكد الفرارجي أن المشروع الذي تقوم الشركة بتسويقه وتطويره حاليا هو «منتجع المنتزه إليجا» الواقع على مساحة إجمالية تقدر بـ 120 ألف متر في منطقة إليجا إحدى مناطق وضواحي العاصمة سراييفو، حيث يتميز موقع المشروع بقربه من الخدمات الرئيسية ومراكز التسوق ونبع البوسنة الشهير، وكذلك قربه من المطار، حيث يبعد عنه مسافة لا تزيد على 4 كم.
من جانبه، قال مدير عام شركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات محمد فتحي إن الشركة بدأت بتوسيع أهدافها التسويقية لتشمل دول الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة، مع استمرارية تسويق مشاريعها داخل الجمهورية التركية والتي تعد أحد أقوى الأسواق العقارية في العالم الآن، لاسيما لدول مجلس التعاون الخليجي لما تتمتع به من إمكانيات هائلة وتسهيلات في التملك المباشر للوحدات العقارية.

وأضاف أن الشركة ستطرح خلال المعرض مشروع فيلات سايبرس فالي والذي لاقى صدى واسعا مع العملاء على مدار العامين السابقين، حيث تبدأ الشركة في تسويق 12 فيلا تم الانتهاء منهم مؤخرا على أن يتم تسليم الوحدات الذي سيقوم العملاء بحجزها بالمعرض فورا مع إمكانية التقسيط مع الشركة لمدة 12 شهرا من دون فوائد، حيث يتكون المشروع من 78 فيلا ومخصص لكامل الكمبوند حمام سباحة مشترك مع وجود كاميرات مراقبة وحراسة وأمن 24 ساعة، حيث تتكون الفيلا الواحدة من 4 غرف نوم و4 حمامات وصالة و4 تراس بإطلالة متميزة على الناشيونال بارك ثالث أعلى منطقه بالعالم تحتوى على نسبة الأكسجين.
بدوره، أعلن مدير عام شركة المزيدي العقارية محمد المزيدي أن شركته ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشاريع في بريطانيا التي تمتاز بأنها ذات أفضل ملكية عرفها التاريخ وانتهاء بالمدن الرومانية والإطلال العريقة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ التي تترك أثرا بالغا في النفوس الطامحة إلى معرفة بناة الأمجاد.
وأضاف أن الشركة ستواصل استكمال مسيرتها لطرح أهم واحدث مشاريعها في أراضي ايفر، وأراضي ابسوم (M25، M4) حيث تتميز منطقة ايفر بأنها ذات منطقة حيوية تقع على شارع وتبعد عن مطار هيثرو 15 دقيقة ومأهولة بالسكان والتي تتميز بخدماتها العامة من مدارس ومجمعات.. الخ، وأحدث التقنيات التي تستوعب تزايد السكان.
بدوره، أعلن مدير عام شركة تمليك العقارية حاتم مفلح أن الشركة ستطرح مشاريع في عدد من الأسواق الأوروبية وخاصة السوق البوسني والتركي والألماني، مشيرا إلى أن طبيعة المشاريع التي تقوم الشركة بتسويقها في تركيا إسطنبول الأوروبية عبارة عن مجمعات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العميل الكويتي بصفة خاصة والخليجي بصفة عامة، وجميع إطلالات الوحدات تتمتع بالمناظر الطبيعية بالإضافة لجميع الخدمات المتوافرة بالمجمع من حراسة 24/7 وملاعب وحمامات سباحة ومحال تجارية لأشهر الماركات والنوادي الصحية.
من ناحيتها، أعلنت شركة البستان الدولية للعقارات انها ستكشف النقاب عن مشروعات جديدة لها في السوق التركي، حيث كشف الرئيس التنفيذي بشركة البستان العقارية إبراهيم بستان عن إطلاق مشروع جوهرة البستان الذي قال انه يأتي في الوقت الذي تضاءلت فيه الفرص الاستثمارية بالعالم العربي، الأمر الذي استلزم تغيير النهج والتفكير من تجميد المدخرات الى توظيف الفوائض المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل.
أكدت شركة السلطنة العقارية مشاركتها في معرض النخبة العقاري، وذلك على لسان مديرها العام فيصل الفضلي الذي عبر عن سعاته بهذه المشاركة التي قال انها تأتي من منطلق حرص الشركة على المشاركة في المحافل الدولية العقارية لتكون حلقة اتصال مباشر مع عملائها وفئات المجتمع العقاري المتعطش لمثل هذه الفرص الآمنة.
وأضاف أن الشركة ستقوم من خلال مشاركتها بطرح مجموعة من المشاريع السكنية والاستثمارية في سلطنة عمان، حيث ستطرح مشروعها العاشر «مجمع الزهراء السكني»، الذي يحتوي على شقق تمليك فاخرة التشطيب في مدينة صلالة في منطقة القنطرة التي تتميز بموقعها الحيوي والمميز، ويتميز المشروع من حيث التفاصيل باحتوائه على حمام سباحة وناد صحي ونظام الحراسة على مدار 24 ساعة ويتميز من حيث الموقع بقربه من جميع المراكز الحيوية والخدماتية والسياحية ومن مطار صلالة الدولي.
بدوره، أعلن خالد عبداللطيف المشاري رئيس مجلس إدارة شركة «المشاري العقارية» المختصة بالتداول في العقارات الدولية عن طرح مجموعة مختارة من الأراضي في جمهورية البوسنة والهرسك.
وأشار إلى أن الأراضي التي ستطرحها الشركة خلال معرض النخبة العقاري تتميز بقربها من المرافق والمراكز الرئيسية في الدولة، كما وتتميز كذلك بحصولها على كل تصاريح البناء والوثائق المطلوبة من الحكومة البوسنية لإثبات أن هذه الأراضي ثابتة بنسبة 100% وقابلة للبناء والسكن، مؤكدا أن الشركة توفر لعملائها الكرام كل الضمانات القانونية التي تضمن لهم حقوقهم كافة.
من جانبه، أكد مدير عام شركة بيزاري العقارية عبدالرحمن منصور الميل مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري، مشيرا إلى أن الشركة سعت منذ تأسيسها إلى استهداف شريحة الشباب من العملاء من أجل المساهمة في زرع الثقافة الاستثمارية لديهم بدلا من الثقافة الاستهلاكية، لذلك فقد وضعت شركة بيزاري نصب أعينها اختيار أفضل المشاريع العقارية ذات العائد الاستثماري لعملائها من حيث نمو أسعار العقار أو من خلال البحث عن عائد إيجاري مناسب.
وأشار إلى أن مشاركة بيزاري العقارية في المعرض تعتبر بمنزلة فرصة جيدة للتواصل المباشر مع العملاء لطرح وتسويق كل ما هو جديد في السوق العقاري لذلك ستطرح شركتنا في المعرض عدة مشاريع في بريطانيا ودبي وإسطنبول عبارة عن فلل وشقق سكنية وفندقية فخمة.
من ناحيته، أكد المدير التنفيذي لشركة أمان واستثمار للخدمات العقارية مشعل الراشد مشاركة شركة أمان واستثمار في معرض النخبة العقاري من خلال طرح مجموعة من المشاريع العقارية الجديدة.
وقال إن أحد أهم أسباب نجاح الشركة هو موقعها المتميز في السوق العقاري بفضل الله تحت شعار «الثقة والأمان»، مشيرا إلى طرح الشركة لمنتجات عقارية بمساحات وأسعار في متناول جميع المستثمرين وبالنتيجة فإن الشركة تغطي رغبات اكبر شريحة من المستثمرين.
وأعلن الراشد عن طرح مشروعي المستثمر 5 والمستثمر 6 بمنطقتي حولي والسالمية، وهما عبارة عن برجين يتكون كل منهما من 15 دورا ومعلق وسرداب، حيث لقيا إقبالا كبيرا من المستثمرين بفضل موقعهما المتميز حيث تم بيع ما يقارب 40% من المشروعين وهما في مرحلة إنجاز 10%.
من ناحيتها، تستعرض شركة «آي ليد» للحلول المتكاملة خدماتها وأنظمتها التكنولوجية خلال معرض النخبة العقاري الذي تنظمه إسكان جلوبل لتنظيم المعارض على أرض المعارض الدولية.
وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات بالشركة يوسف سلامة إن شركة «آي ليد» حريصة على التواجد في مثل هذه الفعاليات الضخمة لتكون جنبا إلى جنب مع كل الشركات العقارية المشاركة والتي تأتي من داخل وخارج الكويت لتعرض مشاريعها العقارية المختلفة، حيث يأتي دور «آي ليد» لتوفر ما تحتاجه هذه الشركات من خدمات ومنتجات رائدة في مجال صناعة وتطوير تكنولوجيا المعلومات في القطاعين العام والخاص.
من جانبه، أعرب مدير عام شركة باناميرا العقارية ألودين محمودفيتش عن سعادته بطرح الشركة لباكورة مشاريعها الاستثمارية، والذي يعتبر أول مشروع من نوعه يعرض في البوسنة ويقع في سراييفو بوسط منطقة أليجا السياحية ويتكون من مجمع سكني استثماري به شقق فاخرة تقوم الشركة باستثمارها للمالك في حال رغبته في ذلك بإدارة فندقية ذات خبرة في هذا المجال ليكون المجمع عبارة عن شقق فندقية راقية يوفر أعلى العوائد الاستثمارية في المنطقة وقد وضعت الشركة دراسة جدوى شاملة عن العوائد الاستثمارية التي سيجنيها المالك للوحدة عن طريق تأجيرها لزوار ورواد المعالم السياحية في «أليجا» والقاصدين مصحة تيرما للعلاج الطبيعي والتي تقع بجانب المجمع وايضا يمكن تأجير الوحدة للطلاب الدارسين بالجامعات الخاصة هناك والتي توجد بالقرب من المجمع.
بدوره، أعلن المدير العام وعضو مجلس الإدارة في شركة برستيج المتحدة العقارية خالد المالكي أن مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري تأتي لتسويق عدة مشاريع في جمهورية البوسنة، مشيرا إلى أن تخصص الشركة في الاستثمار العقاري في البوسنة ناتج من متابعتها الطويلة لهذا السوق الواعد، فالبوسنة تجمع بين جمال الطبيعة وتوجه رؤوس الأموال الخليجية والعالمية، والمرونة القانونية والتسهيلات الإجرائية للاستثمار مما يجعلها قبلة للمستثمر الواعي والذكي.
بدوره، أكد مدير إدارة العقارات بمؤسسة بيت المستقبل للتجارة العامة والمقاولات والتي تمثل «شركة إليجانت هاوس العقارية في البوسنة والهرسك» ايمن عفانة على أهمية العقار عند المستثمر الكويتي، مشددا على أهمية المعرض الذي يساهم في دعم سياسة المؤسسة والتي تهدف إلى تلبية طموح المواطن الكويتي في الاستثمار الآمن والسياحة العائلية.
بدورها، أعلنت شركة الرؤية العقارية عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري من خلال طرح سلسلة متنوعة من المشاريع العقارية المميزة، حيث أكد مدير عام الشركة سامر التركاوي أن هناك اكثر من مشروع سيتم طرحه في أكثر من دولة من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، بلغاريا، المملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية تركيا، وبأسعار مميزة وتنافسية وبتناول الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.