انطلاق معرض النخبة العقارية بمشاركة واسعة من كبريات الشركات العقارية

معارض ومؤتمرات
14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق معرض النخبة العقارية بمشاركة واسعة من كبريات الشركات العقارية
ارشيفية
ارشيفية
ارشيفية

انطلقت فعاليات معرض النخبة العقاري والذي يقام بتنظيم من شركة إسكان غلوبل “لتنظيم المعارض والمؤتمرات”
هذا وقد شهد المعرض في يومه الأول إقبالا كبيرا من الزائرين الذين ابدوا إعجابهم وشكرهم للمنظمين على حسن التنظيم وكرم الضيافة.
المعرض والذي قدم خدمات مميزة للمتواجدين داخل المعرض حيث قدمت شركة غلوبل خدمة الواي فاي مجانا للزائرين والشركات وكذلك لرواد المعرض.
و كإضافة جديدة قلما نجدها في المعارض فقد أبدى المنظمون كرم الضيافة والذي ظهر جليا بتقديمهم الضيافة للجميع وبشكل مستمر.
هذا ويأتي المعرض كفرصة جيدة لمتابعة اكبر عدد من المشروعات العقارية مجتمعة تحت سقف واحد، ما يوفر على المواطنين الاختيار الأمثل والأنسب بين المشاريع المعروضة خلال فترة المعرض بأسعار تنافسية وبمساحات متنوعة تلبي طموح المستثمرين بالإضافة الى عروض حصرية ستقدمها نحو 30 شركة خلال المعرض من شقق سكنية في العديد من المناطق الكويتية وقسائم مميزة في صباح الأحمد البحرية، بالإضافة الى قسائم وبيوت وأجنحة وحصص المشاع في السعودية مكة المكرمة ومدينة الخفجي الساحلية ومدينة الطائف ومملكة البحرين وسلطنة عمان مسقط وصلالة وصحار والإمارات في دبي والشارقة.

وسيشهد المعرض عروضاً مختارة من العقارات المميزة في الدول العربية وفي مقدمتها مصر والأردن ولبنان، بالإضافة الى مجموعة من العقارات والقسائم والوحدات في أجمل مواقع العالم مثل تركيا وجورجيا والبوسنة والهرسك وسراييفو وألمانيا وبريطانيا وتايلاند والولايات المتحدة وغيرها، لافتا الى أن هذه المشاريع العملاقة تفوق قيمتها 20 مليار دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.