انطلاق مبيعات مشروع “وترز أج”بأبو ظبي بأسعار تبدأ من500ألف درهم

أخبار الإمارات
9 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انطلاق مبيعات مشروع “وترز أج”بأبو ظبي بأسعار تبدأ من500ألف درهم
1024

أعلنت شركة الدار العقارية العاملة في مجال استثمار وإدارة العقارات فتح باب المبيعات لوحدات سكنية جديدة ضمن مشروع “وترز أج” بدءً من اليوم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية طلال الذيابي في بيان صادر، اليوم السبت أن الوحدات السكنية للمرحلة الجديدة تتألف من استديوهات سكنية وشقق من 1 إلى 3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 500 ألف درهم، وأنه سيتم توفير حسابات الضمان العقاري لجميع المشتريات من خلال بنك الاتحاد الوطني.

وقال طلال الذيابي “وصل الإقبال على المشاريع المطلة على الواجهة المائية إلى مستويات قياسية تخطت التوقعات؛ إذ تم بيع جميع وحدات المشروع التي أطلقناها سابقاً في غضون أيام، نحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذا الطلب المتنامي”.

ويقع المشروع على الشواطئ الشرقية لجزيرة ياس، وعلى مقربة من مدينة الحياة البحرية “سي وورلد أبو ظبي” المقرر افتتاحها قريباً، وعلى بعد خمسة دقائق من ياس مول وعالم فيراري وحلبة مرسى ياس.

ومن المقرر بدء عملية التسليم المرحلي لوحدات المشروع بين شهري يونيو وديسمبر من العام 2020. وسيحظى المهتمون بمشروع “وترز أج” بفرصة

الاطلاع على مخطط المشروع، ومخططات الطوابق، وشراء الوحدات في مركز الدار للمبيعات، حيث ستفتح أبواب المركز في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.