انطلاق فعاليات معرض « جلفود » في دورته الـ 20 في دبي

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انطلاق فعاليات معرض « جلفود » في دورته الـ 20 في دبي
63

شهد الجناح الاردني المشارك في معرض الخليج للأغذية جلفود 2015 في دورته  الـ20 والذي انطلقت فعالياته في 8 فبراير 2015 مركز دبي الدولي للمعارض بمشاركة عالمية واسعة واقبالا ملحوظا من قبل رجال الاعمال والتجار المهتمين والذين ابدوا اعجابهم بالتطور الملحوظ على الصناعة الاردنية.
وتفقد رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي  وممثل القطاع الغذائي في الغرفة  نقيب اصحاب المطاعم  رائد حمادة، الجناح الاردني المشارك، مؤكدا الكباريتي على دور الغرفة في مواصلة دعم الشركات الصناعية لتعزيز تنافسيتها حتى تتمكن من  الوصول الى الاسواق العالمية .
واكد الكباريتي على اهمية المشاركة الاردنية في المعرض والذي يعد من اشهر المعارض على مستوى العالم وله دور  اساسي في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات وثمن الدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع في دعم الصناعة الوطنية وتسهيل عملية انسيابها الى الاسواق الخارجية دون قيود.
ومن جانبه قال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة  تجارة الاردن والنائب الثاني لرئيس الغرفة رائد حمادة إن «المعرض الغذائي الدولي جلفود الذي يجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم  يعتبر أكبر حدث تجاري على مستوى العالم والذي يعرض الصناعات الغذائية والمشروبات».
واكد حمادة أن المشاركة في المعرض الغذائي الدولي الذي يقام سنويا في دبي تشكل فرصة حقيقية أمام الوفد الأردني المشارك للتعرف على الجودة العالية التي وصلت اليها الصناعة الغذائية وحسن الضيافة والاستقبال.
وبين أن المعرض يشكل فرصة ايضا لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية اضافة الى ترويج السلع والمنتجات الأردنية في ظل ان المملكة ترتبط بالعديد من الاتفاقيات التجارية مع مختلف التكتلات الاقتصادية العالمية ما أسهم في وصول المنتجات الأردنية  لحوالي مليار مستهلك حول العالم والدخول إلى العديد من الأسواق العالمية الجديدة.
يشار إلى أن معرض جلفود يشتمل على سوق يعرض صناعات الأغذية والمشروبات حيث يأتي إليه العارضون من مختلف أنحاء العالم لعرض أفضل منتجاتهم  وسوق يضم مطاعم ومقاهي حيث يتعرف الاختصاصيون في مجال الصناعات الغذائية على أحدث المنتجات والخدمات اضافة الى سوق يضم معدات وخدمات حيث يمكنك شراء أفضل المعدات والأجهزة.
فيما اكد عدد كبير من المشاركين على اهمية مشاركتهم في المعارض الذي يعد فرصة حقيقة  للتواصل مع العالم الخارجي من خلال ايجاد شركاء  تجارين من مختلف دول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.