انطلاق «إمبكس» أكبر حدث للمعلومات والاتصالات في آسيا

admin
منوعات
admin20 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
انطلاق «إمبكس» أكبر حدث للمعلومات والاتصالات في آسيا

امبكس  - مجلة مال واعمالاحتضن مجمع «مارينا باي ساندز» السنغافوري بمشاركة عالمية واسعة خلال الفترة من 18 22 يونيو الجاري فعاليات معرض المعلومات والاتصالات والإعلام في سنغافورة «إمبكس» ، الذي يعد الحدث السنوي الأكبر في القارة الآسيوية بمشاركة أكثر من 60 ألف مشارك من 100 بلد حول العالم.

ويعتبر معرض «إمبكس» أكبر حدث لأنشطة المعلومات والاتصالات يستقطب كبار الممثلين الحكوميين ورجال الأعمال والمتخصصين ، إلى جانب أبرز خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويجتمع هؤلاء جميعاً من أجل تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية، فضلاً عن التعارف وتبادل الأفكار.

يشتمل الحدث الذي تستضيفه هيئة تطوير المعلومات والاتصالات في سنغافورة سنوياً، وتنظمه هيئة خدمات المعارض في سنغافورة بالتعاون مع اتحاد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سنغافورة، سنويا على معرضين رئيسيين هما : «كوميونيك آسيا» و«برودكاست آسيا».

وتشارك في الحدث مجموعة من ابرز الشركات المتخصصة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعرض هيئة تطوير المعلومات والاتصالات في سنغافورة خلال الحدث، مجموعة من أحدث مشاريعها ومبادراتها في إطار المخطط الرئيسي لمبادرة «الأمة الذكية 2015» المعروفة بالرمز (iN5102)، والتي ستعمل على توجيه سنغافورة في تحولها إلى دولة ذكية ومدينة عالمية بالاعتماد على المعلومات والاتصالات.

ويعد منظمو الحدث الزوار بفرصة فريدة لتجربة المعروضات التفاعلية في مجالات الحوسبة السحابية، وعدد من المشاريع الأخرى وسيتم تخصيص أقسام لبرامج محددة من أجل توضيح الطريقة التي يمكن استخدامها لدمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع التعليم الإلكتروني والحكومة الإلكترونية.

وستركز المعروضات أيضاً على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أماكن العمل، إضافة إلى وسائل الاعلام الاجتماعية والتكنولوجيا اللاسلكية والأمن والمراقبة، وإدارة المجسات الذكية للمباني الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.