انطلاقة قوية لليوم الثاني من مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو

أخبار الإمارات
12 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
انطلاقة قوية لليوم الثاني من مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو

مشجعو وعشاق رياضة الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم يتابعون البطولة الأضخم والأفضل التي تستقطب 7 آلاف رياضي ورياضية، من صغار الجوجيتسو في المنطقة إلى أساطير الجوجيتسو العالميين

ADWPJJC - Day 2 - 1

انطلق اليوم الثاني من مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو بقوة مع توافد مئات المتنافسات الصغيرات إلى آيبيك أرينا لخوض النزالات واكتساب الخبرة والمعرفة من خلال مشاركتهم بمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو.ADWPJJC - Day 2 - 2

وترددت أصداء هتافات المشجّعين في آيبيك أرينا خلال اليوم الثاني من البطولة التي شهدت نزالات مئات المتنافسات اللواتي تتراوح أعمارهنّ بين 14 و 17 سنة. ومن ثم سيستمر المهرجان مع نزالات الفتيان وحاملي الحزام الأبيض إضافةً إلى فئة البارا –جوجيتسو الجديدة في هذه البطولة.

وإلى جانب الحماسة والإثارة التي ملأت البساط، استمتع الجمهور والمشجعون بالكثير من الأنشطة الترفيهية العائلية في منطقة آيبيك للترفيه التي تضم أنشطة الرعاة والمنصات التفاعلية والفعاليات العائلية وعربات الطعام المتاحة خلال المهرجان.

إنّ بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو متاحة أمام جميع الزوار من مختلف الأعمار وهي فعالية مجانية تمتد طوال أسبوعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.