انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون

تكنولوجيا
24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون

2

كشف فيديو على يوتيوب من إنتاج قناة “EverythingApplePro” عن فيديو قصير لا تتجاوز مدته 3 ثواني إلا أن مفعوله كبير، حيث يتسبب تشغيل هذا الفيديو القصير جدا في بطء وحتى التوقف النهائي لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وهو الأمر الذي لم يجد تفسيرا قاطعا له إلى غاية الآن.

وكانت الكثير من المصادر قد تحدثت عن هذا الفيديو، وقدمت قناة EverythingApplePro فيديو على قناتها على يوتيوب حول هذا الموضوع، ويتعلق الأمر برابط فيديو بصيغة MP4 ينتج عن تشغيله على متصفح آبل سفاري على الاجهزة العاملة بنظام آبل iOS توقفها سواء تعلق الأمر بالآيفون أو الآيباد ويتطلب الأمر بعد ذلك إعادة التشغيل القسري للجهاز للعودة للعمل بشكل طبيعي.

الفيديو القصير جدا والذي لا تتجاوز مدته 3 ثواني يتسبب كما أشرنا في توقف الجهاز، لكن هذا الأمر لا يحصل إلا بعد 15 أو 30 ثانية بعد تشغيل الفيديو، ورغم أنه ليس هناك إلى الآن أي تفسير قاطع لهذا المشكل إلا أن الخبراء يشيرون أن الأمر يتعلق بملف MP4 تالف وأنه يتسبب في توقف الفيديو بسبب كونه يقوم بتسريب ذاكرة الهاتف.

ولحسن الحظ فإن هذا المشكل لا يتسبب في أي أضرار خطيرة لهاتف آيفون، علما أن الأمر يتعلق بالأجهزة العاملة بنظام iOS 5 فما فوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.