امنية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة مدونة الكتابة

أخبار الشركات
18 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
امنية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة مدونة الكتابة

1576676649904 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة أمنية عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة مدونة The 8Log للكتابة لطلاب الجامعات الأردنية والتي تزامنت مع اليوم العالمي للغة العربية.
وشارك في المسابقة التي أطلقتها أمنية بداية تشرين الثاني الماضي، العشرات من طلبة الجامعات الأردنية، تأهل منهم 5 طلاب للمرحلة النهائية.
وأعلنت اللجنة المكونة عن فوز سجى عمرو بالمركز الأول عن مقال “مرض كوريا هنتنجتون “، وفي المركز الثاني آلاء الحموي عن مقال “طريقي للالتزام بالحمية الطبيّة” وأمل أبو الرشتة ثالثا عن مقال “التحول من التكنولوجيا إلى التكنوعوجيا”.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: إن المقالات التي شاركت في المسابقة أظهرت مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في الجامعات الأردنية، فيما خرجت المقالات الفائزة عن الأفكار التقليدية وتميزت بأساليب كتابة مبتكرة ومتفردة في تغطيتها لمختلف موضوعات المسابقة، إلى جانب مراعاتها للأمانة العلمية”.
وأضاف أن المسابقة الكتابية لمدونة The 8Log تأتي في إطار جهودنا لدعم ونشر مفاهيم الإبداع، مشيراً إلى جهود أمنية من خلال مدونة The8log لدعم المحتوى العربي على الإنترنت، وتمكين الشباب والباحثين عن مصادر المعلومات الحيوية من الحصول على المعلومة من خلال تقديم محتوى ثري وقيّم، عبر توفير مجموعة واسعة من الموضوعات المستوحاة من اهتماماتهم واحتياجاتهم.
وأخضعت لجنة تحكيم مكونة من كُتّاب ومتخصصين في كتابة المدونات، المقالات المشاركة لعملية تقييم وتحكيم دقيقة، استنادا على معايير استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط وغير معقّد، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام في موضوعات هي التكنولوجيا والأمن السيبراني وحماية المعلومات والرياضة والتسلية والألعاب إلكترونية والسفر والصحة والفن والثقافة وأسلوب الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.