الين الياباني يحاول الارتفاع مستغلا التذبذب في أسواق الأسهم

أسواق المال
17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الين الياباني يحاول الارتفاع مستغلا التذبذب في أسواق الأسهم
medium_2017-10-17-fe2a3bf42f

الين الياباني يحاول الارتفاع مستغلا التذبذب في أسواق الأسهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الين الياباني يحاول الارتفاع مستغلا التذبذب في أسواق الأسهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) – يشهد الين الياباني تذبذب خلال تداولات اليـوم حيث يحاول الارتفاع مستغلا حالة التداولات العرضية التي تشهدها مؤشرات الأسهم الأسيوية اليـوم، إلا أن قوة الـدولار تحول دون تسجيل العملة اليابانية المزيد من المكاسب.

التوقعات المتزايدة بقيام البنك الفدرالي برفع اسـعار الفائدة قبل نهاية العام ساهمت في تذبذب مؤشرات الأسهم الأسيوية اليـوم، وهو ما دفع البعض إلى اللجوء إلى الين الياباني كملاذ آمن واستثمار بديل لأسواق الأسهم.

إلا أن الـدولار يعثر الدعم في الفترة الحالية بعد تحسن بيانات القطاع الصناعي الأمريكي بالإضافة إلى تصريحات رئيسة البنك الفدرالي، مما زاد من تماسك الـدولار ليقف عائق أمام محاولات الين الياباني للارتفاع.

يتداول زوج الـدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.09 وذلك بعد ان استهل جلسة اليـوم عند المستوى 112.16 ليسجل أقل مستوى عند 111.98 وقد احرز اعلى مستوى عند 112.27.

هذا وقد يعثر الين الياباني المزيد من الدعم بسبب التوترات السياسية الحالية سواء بين الولايات المتحدة وإيران أو مع كوريا الشمالية، بالإضافة إلى المعوقات التي تواجها بريطانيا في رحلة الخروج من الاتحاد الأوروبي، وهي الاحداث التي قد تزيد من الطلب على الين الياباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.