الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) تدعم نظام الشراء الالكتروني

30 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) تدعم نظام الشراء الالكتروني

900x450 uploads201909304d84223b8b - مجلة مال واعمال

قدمت الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) دعما إضافيا لإدارة تنفيذ العقود بمبلغ 674 ألف دولار إضافة إلى مبلغ 283 ألف دولار تم تقديمه للنظام من خلال بنك الاستيراد والتصدير الكوري لغايات إنشاء نظام محتوى الكتروني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإضافتها على نظام الشراء الالكتروني.
جاء ذلك خلال زيارة وفد رسمي برئاسة مدير عام دائرة اللوازم الدكتور نزار محمود مهيدات، ومدير عام دائرة العطاءات الحكومية، وعضوية عدد من موظفي دوائر الشراء المركزية في اللوازم العامة والشراء الموحد والعطاءات الحكومية إلى كوريا الجنوبية.
وخلال الزيارة، التقى الوفد ممثلين عن كويكا وبنك الاستيراد والتصدير الكوري ومعهد تشارك المعرفة الكوري، ودائرة المشتريات والخدمات الكورية، الشركة الكورية لتكنولوجيا المعلومات والاستشارات، والشركة الكورية لتكنولوجيا المعلومات والشبكات، الشركة المطورة لنظام الشراء الالكتروني في المملكة.
كما ألقى الدكتور مهيدات كلمة باسم الأردن، أثنى فيها على دور الحكومة الكورية في بناء وتطوير نظام الشراء الإلكتروني.
وتم خلال الزيارة عقد اجتماع في دائرة المشتريات الحكومية والخدمات الكورية لبحث الإنجازات وسير العمل في نظام الشراء الالكتروني وأوجه التعاون الممكنة في المستقبل لتطوير النظام.
وناقش الوفد الأردني خلال الزيارة نظام التسوق الإلكتروني المطبق في نظام الشراء الالكتروني الكوري، وأوجه التعاون لدعم وتطوير الشركات المتوسطة والصغيرة والريادية في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.