الوادي الأخضر العالمية للعقارات تطلق مشروع مدينة السلام في سراييغو

عقارات
24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الوادي الأخضر العالمية للعقارات تطلق مشروع مدينة السلام في سراييغو

14

أطلقت شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات مشروع مدينة السلام السكني في العاصمة البوسنية سراييغو، في خطوة لتعزيز حضورها العالمي. وسيتم بناء المشروع بتكلفة قدرها 160 مليون درهم إماراتي على مساحة تبلغ 134 ألف متر مربع تضم 300 فيلا سكنية فخمة.

ويحتل المشروع الذي يبعد مسافة 17 كيلومترا عن المطار و15 كيلومترا عن مركز مدينة سراييغو، موقعاً استراتيجياً على مرتفع قرب مدينة فوجوسكا، التي تتمتع ببعض أكثر المناظر الخلابة في المنطقة بأسرها.

ووفقا لجريدة الإتحاد، قال مدير عام لشركة الوادي الأخضر للعقارات علي سعيد السلامي إن «البوسنة توفر عوائد مرتفعة وهائلة على الاستثمارات العقارية وتشهد محفظة الوادي الأخضر التي تزداد نمواً في البلاد على ذلك. ويقدم مشروع مدينة السلام فرصة مثالية للنمو بالنسبة إلى المستثمرين الباحثين عن أبرز الوجهات السياحية المثالية للاستثمارات.

كما يعتبر بمثابة إضافة قيّمة إلى مشاريع الوادي الأخضر الشهيرة والفاخرة في جميع أنحاء العالم». ويعتبر إطلاق هذا المشروع جزءاً من استراتيجية الوادي الأخضر لتوفير فرص لمواطني دول «التعاون» خارج منطقة الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.