النفط يصعد من أدنى مستوى في شهر بعد خسائر أعقبت زيادة في المخزونات

طاقة و نفط
8 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
النفط يصعد من أدنى مستوى في شهر بعد خسائر أعقبت زيادة في المخزونات
15

صعدت العقود الآجلة للنفط في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الخميس في أعقاب خسائر ثقيلة في الجلسة السابقة بعدما أظهرت بيانات رسمية أن المخزونات الأمريكية زادت لأول مرة في 10 أسابيع مما جدد المخاوف بشأن تخمة المعروض. وبحلول الساعة 06:51 بتوقيت جرينتش زاد الخام الأمريكي في العقود الآجلة 26 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 45.98 دولار للبرميل. وأغلق الخام أمس الأربعاء منخفضا 5.1% أو 2.47 دولار للبرميل ليسجل أدنى مستوى تسوية له منذ الرابع من مايو.

وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت 34 سنتا أو 0.7% إلى 48.40 دولار للبرميل بعد تراجعها 4.1% في الجلسة السابقة وهو أيضا أدنى مستوى له منذ الرابع من مايو. وأظهرت بيانات رسمية في الولايات المتحدة أمس أن مخزونات النفط الخام والبنزين زادت على غير المتوقع في الأسبوع الماضي مع انخفاض استهلاك المصافي وتراجع الصادرات. وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام زادت 3.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثاني من يونيو حزيران مقابل توقعات بانخفاضها 3.5 مليون برميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.