النفط يصعد مع انحسار المخاوف من وفرة في المعروض

طاقة و نفط
25 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
النفط يصعد مع انحسار المخاوف من وفرة في المعروض
medium 2018 07 24 6d76e772b7 - مجلة مال واعمال

ارتفعت أسعار النفط  مع تحول تركيز السوق إلى زيادة محتملة في الطلب الصيني وهو ما ساعد في انحسار القلق بشأن التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 38 سنتا، أو 0.52 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 73.44 دولار للبرميل بعد أن سجلت عند أعلى مستوى لها في الجلسة 74.00 دولارا.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 63 سنتا، أو حوالي 1 بالمئة، لتسجل عند التسوية 68.52 دولار للبرميل بعد أن وصلت عند أعلى مستوى لها في الجلسة إلى 69.05 دولار.

وقال فيل فلين المحلل لدى برايس فيوتشرز جروب في شيكاجو إن تقارير بأن الصين ستزيد الانفاق على البنية التحتية ساعدت في انحسار المخاوف من أن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ستخفض الطلب الصيني على النفط.

وواصلت أسعار النفط الصعود في التعاملات اللاحقة على التسوية بعد أن أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي هبوطا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.