النفط يرتفع بعد انخفاض الإنتاج الأميركي إلى أدنى مستوياته منذ 2014

4 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
النفط يرتفع بعد انخفاض الإنتاج الأميركي إلى أدنى مستوياته منذ 2014
????? ???? 15 ???? ??? 107.30 ????? ???????erId

صعدت أسعار النفط الخام في العقود الآجلة خلال التعاملات الآسيوية، مدعومة بالتفاؤل بأن الأسعار ربما بلغت أدنى مستوياتها وبدأت في التعافي، بعدما أظهرت بيانات رسمية انخفاض إنتاج النفط الأميركي إلى أدنى مستوياته منذ تشرين الثاني (نوفمبر) 2014.
وارتفع سعر خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 21 سنتاً إلى 37.28 دولار للبرميل، في حلول الساعة 06:27 بتوقيت غرينتش، بعدما أنهى الجلسة السابقة مرتفعاً 14 سنتاً. ويتّجه برنت إلى إنهاء الأسبوع على مكاسب تزيد عن خمسة في المئة.
وزاد سعر الخام الأميركي في العقود الآجلة 20 سنتاً إلى 34.77 دولار للبرميل، بعدما انخفض تسعة سنتات عند التسوية السابقة.
وبينما ارتفعت مخزونات الخام الأميركية إلى مستوى قياسي جديد بلغ 517.98 مليون برميل الأسبوع الماضي، أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن الإنتاج انخفض للأسبوع السادس على التوالي، ليصل إلى 9.08 مليون برميل يومياً.
وقال محلل الأسواق لدى “أوبشنز إكسبريس” في سيدني، بن لو برون، إن انخفاض الإنتاج الأميركي يدعم الأسعار، لكن المستثمرين يترقبون أيضاً صدور بيانات اقتصادية أميركية مهمة في وقت لاحق اليوم، قد تقدم لهم المزيد من الدلائل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.