النجمة الامريكية ويتني هيوستن تعلن افلاسها

admin
منوعات
admin25 يناير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
النجمة الامريكية ويتني هيوستن تعلن افلاسها
Whit56756ney Houston   - مجلة مال واعمال

تدهور الوضع المالي للنجمة الأميركية ويتني هيوستن لدرجة انها باتت تتوسل مساعدة أصدقائها والطلب من أحدهم إعطاءها 100 دولار.

 

حصل موقع “رادار أونلاين” الأميركي على تفاصيل عن وضع هيوستن المالي المتردي، ونقل عن مصدر مقرب منها قوله انها خسرت كل ثروتها.

أضاف المصدر ان “ثروة ويتني تبددت”، مشياً إلى ان العديد من الأشخاص في قطاع الموسيقى يدعمونها وهي ما زالت تعمل على ألبومها المقبل “لكن لا أحد يعرف موعداً لإطلاقه”.

يشار إلى ان هيوستن (48 سنة) حققت نجاحات باهرة لكنها أدمنت على المخدرات، قبل أن تحظى بالمساعدة الضرورية العام الماضي، وتعلن من جديد عن عزمها التركيز على حياتها الفنية.

ذكر المصدر “كانت ستتشرد لولا إنقاذ بعض الناس لها، وهي مفلسة”.

أضاف ان هيوستن، الحائزة على 6 جوائز غرامي، “طلبت من أحدهم إعطاءها 100 دولار”، وتابع انها تطلب مساعدة أصدقائها “ووضعها محزن فكان يفترض أن يكون معها مال بقدر ما لدى ماريا كيري لكنها مفلسة تماماً”.

يشار إلى ان مشاكل إدمان هيوستن وتصرفاتها الهستيرية أبعدتها عن الأضواء طوال عقد كامل قبل أن تعود من جديد العام 2009 وتطلق ألبوم “أنظر إليك”، وهي تعمل منذ ذلك الحين على الابتعاد عن الكحول أو المخدرات لتفادي أية فضائح علنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.