الموضوع: توضيح من هيئة كهرباء ومياه دبي بخصوص الخبر المنشور عن محاكمة فنى من الهيئة طلب رشوة من أحد المتعاملين

أخبار الإمارات
20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الموضوع: توضيح من هيئة كهرباء ومياه دبي بخصوص الخبر المنشور عن محاكمة فنى من الهيئة طلب رشوة من أحد المتعاملين

dewa-head-office-1

فيما يخص الموضوع أعلاه، نود الإشارة إلى أن الواقعة تعود إلى ما يزيد عن عام ونصف، وأن الهيئة قد قامت بإيقاف المتهم الثاني عن العمل لحين صدور حكم قضائي بحقه وفقاً لأحكام القانون. كما نود توضيح أن المتهم الأول وهو المتهم الرئيسي في القضية لا يعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي وإنما ورد في تحقيقات النيابة العامة أنه قد قام بإنتحال صفة محاسب في الهيئة على خلاف الحقيقة بغرض الحصول على رشوة من المتعامل.
وتؤكد الهيئة أن لديها قوانين داخلية وإجراءات وقواعد صارمة تحكم العلاقة بين موظفي الهيئة والمتعاملين وتعاقب كل من تسول له نفسه المساس بحقوق المتعاملين.
وإذ تؤكد هيئة كهرباء ومياه دبي إمتثالها لأحكام القضاء العادل، فإنها تدعو جميع المتعاملين وأفراد الجمهور إلى اتباع الطرق القانونية في جميع التعاملات والإبلاغ عن أي شخص أو موظف يطلب منهم أموالاً مقابل تقديم خدمات بطرق غير قانونية، حيث إن الهيئة تتعامل بمنتهى الشفافية والوضوح في جميع إجراءاتها وتعاملاتها، ولا توجد أية تعاملات مالية بين الفنيين والمتعاملين، حيث يتم تسديد جميع الرسوم والفواتير عن طريق الخدمات الذكية والإلكترونية أو من خلال منافذ التحصيل في مكاتب الهيئة.
كما تدعو الهيئة وسائل الإعلام إلى التواصل معها قبل نشر أية قضايا لها علاقة بالهيئة، وخاصة تلك القضايا التي لم تصدر فيها أحكام نهائية بعد.
شكراً لكم، وتفضلوا بقبول وافر التحية والتقدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.