«المهندسين» و«اورنج» تجددان الاتفاقية المشتركة لتزويد خدمات الهواتف الخلوية

admin
تكنولوجيا
admin25 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«المهندسين» و«اورنج» تجددان الاتفاقية المشتركة لتزويد خدمات الهواتف الخلوية

اورانج  - مجلة مال واعمالجددت نقابة المهندسين وشركة اورنج الأردن مؤخراً الاتفاقية المشتركة لتزويد خدمات الهواتف الخلوية وقعها من جانب النقابة نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات ومن جانب Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة نايلة خوام.

وبموجب الاتفاقية الموقعة والتي تستمر لمدة عام، ستقوم Orange الأردن بتقديم خدماتها الاتصالاتية المتكاملة للهواتف الخلوية لموظفي ومنتسبي النقابة بأسعار تفضيلية ومزايا إضافية.

نقيب المهندسين عبدالله عبيدات أكد عقب توقيع الاتفاقية أهمية الشراكات التي تقوم بها نقابة المهندسين مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية مؤكداً أن تعزيز سبل هذا التعاون يصب نحوتنمية وتطوير القطاع الهندسي في المملكة مشيداً بدور شركة orange الأردن في دعم البرامج والمشاريع التي تطلقها النقابة. وأضاف عبيدات إلى ان النقابة تحرص على تقديم كافة الخدمات الممكنة لمنتسبيها من خلال تقديم أقوى وأفضل العروض بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات مبيناً أن تقديم حلول الاتصالات هواحد الاحتياجات التي يريديها المهندس مشيرا أن النقابة قدمت وعبر السنوات الماضية بالتعاون مع مختلف شركات الاتصالات وعلى رأسها شركة orange الأردن التي قدمت مزيداً من العروض المميزة التي تلبي حاجة المهندسين والمهندسات. وفي سياق تعليقها على توقيع الاتفاقية، أكدت نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، التزام الشركة بدعم القطاع النقابي ومساندته في رفع مستوى الكفاءة وتحسين الأداء لديه عبر تزويده بأجود خدمات الاتصالات الخلوية وبمزايا لا تضاهى في هذا المجال، مشددةً على أن هذه الاتفاقية تنبثق من خطط شركة Orange التوسعية، وتنسجم مع سياستها الرامية لخلق شراكات نموذجية تصب في المصلحة العامة للمجتمع وتنتقل بقطاعاته إلى مستوى أكثر تطوراً وعصرية، الأمر الذي يبرز دورها المحوري في بناء مجتمع معرفي قائم على أحدث التقنيات وحلول الاتصالات، ويجسد مكانتها التي أهلتها لقيادة قطاع الاتصالات في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.