«المنصوري» تنشد التقنيات في معرض «أوروبا أوفشور 2015»

5 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«المنصوري» تنشد التقنيات في معرض «أوروبا أوفشور 2015»
258

تتطلع شركة المنصوري للاختصاصات الهندسية، رائدة خدمات حقول النفط في الشرق الأوسط، إلى التعرف على أحدث التوجهات الإبداعية والتطورات في قطاع النفط والغاز العالمي المهم وذلك من خلال أكبر أحداث الصناعة في أوروبا والمقرر إقامته الأسبوع المقبل. يقام مؤتمر ومعرض «أوروبا أوفشور» خلال الفترة الممتدة من 8 ـ 11 سبتمبر بمدينة أبردين باسكتلندا.

ويعد الحدث الذي تنظمه جمعية مهندسي البترول من بين أهم المعارض والمؤتمرات الفنية لصناعة الاستكشاف والإنتاج الخارجي دوليا. يشارك في الحدث الذي يقام كل عامين أكثر من 1,500 عارض من حول العالم فيما يتوقع أن يستقطب أكثر من 60 ألف فرد من أكثر من 100 دولة لزيارة ممثلي الصناعة وصانعي القرار.

ويمثل المؤتمر القوي والجلسات التفاعلية في الحدث منصات نقاش حيوية لتناول أهم القضايا التي تؤثر على الصناعة والتوجهات الإبداعية المهمة التي تشكّل مستقبل الصناعة. وأوضح إبراهيم العلوي، نائب الرئيس التنفيذي في المنصوري للاختصاصات الهندسية قائلاً:

«في ضوء الأوضاع الراهنة للصناعة التي تشير إلى انخفاض أسعار النفط حول العالم يتزايد الطلب على قطاعي النفط والغاز واستخدام الطرق والحلول المبتكرة لتحسين كفاءة الإنتاج والحد من التكاليف التشغيلية». وأضاف: «بموجب الالتزام بتقديم خدمات فعالة على أعلى مستوى من الجودة لعملائنا كانت المنصوري للاختصاصات الهندسية من المشاركين الدائمين في أوروبا أوفشور منذ تأسيس الشركة في عام 1977.

وبمرور السنين نجح الحدث في استقطاب أهم الشخصيات العالمية المرموقة في مجال النفط والغاز بالإضافة إلى عدد من أبرز المتحدثين في المؤتمر ليصبح منصة مهمة لنقاشات قيّمة وتبادل الأفكار بين أبرز محترفي الصناعة». تأسست المنصوري للاختصاصات الهندسية عام 1977 وتباشر أعمالها في 26 دولة على مستوى شمال أفريقيا، شرق وجنوب شرق آسيا ويعمل بها أكثر من 3,000 من المهندسين والموظفين الفنيين.

تطوير

يبلغ صافي استثمارات الشركة 1.28 مليار درهم (350 مليون دولار) وتمتلك شبكة من الأفرع والمكاتب في أهم أسواق النفط والغاز وقد أدى التزام الشركة بخدمات حقول النفط إلى تطوير قدراتها على مستوى: اختبارات الإنتاج وتسهيلات الإنتاج المبكر، التدريب على السلامة الفنية، توريد العمالة، تصنيع حقول النفط والمشاريع الاستراتيجية المشتركة.

يحظى معرض ومؤتمر «أوروبا أوفشور»SPE باهتمام عالمي لتبادل الأفكار وتناول قضايا الساعة في صناعة النفط، حيث يعد من الأحداث متعددة الأوجه التي تعكس حرص الصناعة على التعليم المستمر واستعراض الإبداعات والحلول والأدوات اللازمة للمنافسة في سباق تقني متسارع في أعمال مركبة بشكل متزايد. ومنذ انطلاقه في 1973 تطور المعرض ليصبح واحدا من أبرز الأحداث العالمية في الصناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.