الممثلة الامريكية “انجيلينا جولي” ترتدي الحجاب وتهاجم الفيلم المسيء للإسلام وتعتذر للمسلمين.. بالصور

admin
منوعات
admin13 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
الممثلة الامريكية “انجيلينا جولي” ترتدي الحجاب وتهاجم الفيلم المسيء للإسلام وتعتذر للمسلمين.. بالصور
3968798909825100 - مجلة مال واعمال

جاء الرد سريعا من قبل الممثلة الامريكية انجلينا جولي عندم خرجت في لقاء عاجل و هي ترتدي الحجاب و تدافع على الاسلام و القران الكريم رغم انها ليست مسلمة.

و تقول انجيلنا ان الفيلم الذي نزل ما هو الا حرب على الاسلام مطالبة بمعاقبة الذين انتجوا الفيلم واساءوا الى اكثر من مليار مسلم. من جهته كلف الرئيس محمد مرسي اليوم السفارة المصرية في واشنطن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسىء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي – فى بيان صحفي تلاه أمام الصحفيين- ان رئاسة الجمهورية تستنكر أشد الاستنكار محاولة الفئة الآثمة التطاول على مقام رسول الله (محمد)، وتدين الاشخاص الذين أنتجوا هذا العمل المتطرف.

وأضاف: ان الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه قد رفضوا هذا التطاول علي المقدسات، مشيرا الى ان رئاسة الجمهورية تؤكد ان الدولة المصرية مسئولة عن حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وكذلك البعثات الدبلوماسية ومقرات السفارات للدول المختلفة.

وتابع: تؤكد مصر احترامها وحمايتها لحق التعبير وحق التظاهر السلمي فى حدود القانون وأنها ستتصدي بكل حزم لأي محاولة غير مسئولة للخروج عن القانون.

واستطرد: أن رئيس الجمهورية كلف سفارة مصر بالولايات المتحدة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة للرد على هؤلاء الاشخاص الذين يسعون لتخريب العلاقات والحوار بين الشعوب والدول.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالرئاسة المصرية ان مرسي لن يزور الولايات المتحدة قبل ان يتم إعدام الفيلم واعتذار أمريكا لجميع المسلمين في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.