الملتقى السنوي لشركة الدرة العالمية للمنتوجات الغذائية يحمل عنوان “آفاق جديدة”

24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الملتقى السنوي لشركة الدرة العالمية للمنتوجات الغذائية يحمل عنوان “آفاق جديدة”

IMG_5362 (1)

عدنان النن يكشف عن اسرار النجاح خلال “الملتقى السنوي” الذي تقيمه الشركة

نظمت شركة الدرة للصناعات الغذائية شركة الدرة العالمية للمنتوجات الغذائية على هامش فعاليات معرض الخليج للاغذية “جلفود” بدبي النسخة 21 للعام 2016 الملتقى السنوي وذلك بحضور قادة الصناعة ووكلائها في العالم وشركائها الاستراتيجيين والتشغيليين والموردين ولفيف من الحظور.
وجاء تنظيم هذا الحفل حرصاً من الشركة على تعزيز الشراكة مع المتعاملين معها وتوطيد اسس التعاون المشترك للارتقاء بالصناعات العربية والدفع بها قدما نحو المزيد من النجاحات التي تعود بالخير والمنفعة على الجميع هذا ما اكده رئيس مجلس ادارة الشركة عدنان النن “ابو عماد” في كلمته  التي افتتح بها الحفل بعد ترحيبة بالحضور.

IMG_5498

الكشف عن اسرار النجاح
واستعرض عدنان النن تاريخ الشركة منذ بداية انطلاقتها في القرن التاسع عشر والتطورات التي شهدتها الى ان وصلت الى ما هي عليها الان وتمكنها من تصدير منتجاتها الى معظم دول العالم، حتى اصبحت علامة “درة” تتواجد في اشهر المتاجر العالمية.
وكشف عدنان النن عن اسرار النجاح الذي يكمن وراء الشركة والمتمثلة بالمبادئ التي زرعت بداخله هو واشقائه والتعاليم التي تربوا عليها وورثوها عن الاباء والاجداد، من الامانة والاخلاص في العمل وحسن التعامل مع الاخرين، معتبراً ان الماضي وما يحمل بطياته من كنوز كان خير دافعاً لنا لتحقيق ما نصبوا اليه.
وعبر ابو عماد عن سعادة بالمستوى الذي وصلت اليه الشركة في تحقيق رسالتها تجاه المجتمع التي هي جزء منه والمساهمة في الحد من البطالة حيث يعمل لديها ما يزيد عن 1000 عامل داخل مصانعها.
ميدالية ذهبية تؤكد الريادة
وسلم الدكتور هيثم الجفان رئيس الاتحاد العربي للصناعات الغذائية السيد عدنان النن رئيس مجلس ادارة شركة الدرة “الميداية الذهبية” تقديراً لها على الجهود الكبيرة التي تقدمها الشركة لقطاع الصناعات الغذائية.
واشاد الدكتور هيثم الجفان بالدور الكبير الذي تلعبة شركة الدرة في الدفع بالصناعات الغذائية العربية نحو الريادة وتقديمها منتجات تعكس الصورة الجلية للصناعة العربية مما جعلها تستحق بجدارة واقتدار الميدالية الذهبية للاتحاد، وعبر عن فخره بالكم الكبير من النجاحات الذي حققتها شركة الدرة لتكون بذلك خير رسول للصناعات العربية في الاسواق العالمية.
مسيرة زاخرة بالانجازات
والقى ممثل الصناعات الغذائية فتحي الجغبير عبْرَ من خلالها عن سعادة بالنجاحات التي حققتها الشركة خلال مسيرتها الزاخرة بالانجازات التي جعلتها تحتل مكانا متميزا في الاسواق وتحظى بثقة المستهلك.
دعم بلا حدود
ورحب نائب رئيس غرفة تجارة عمان غسان خرفان بانضمام شركة الدرة للقطاع الصناعي الاردني وجاء ذلك من خلال الكلمات التي عبر من خلالها عن عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين الاردني والسوري والتي تمد جذورها منذ القدم، مشيدا بالدور الذي تقدمة الاردن تجاه الاخوة السوريين من تجار وصناعيين والذي يحظون بالدعم اللامحدود من قبل المؤسسات الاقتصادية الاردنية في القطاعين الخاص والعام.
متجر الكتروني من خلال تطبيق ذكي
واطلقت الشركة تطبيق ذكي وهو عبارة عن سوق الكتروني يتم من خلالة الحصول على منتجات الدرة واشرائها من خلال الانترنت وتم ربطة مع مشغلات “ابل ستورز واندروي ووندز” وقدم المهندس نور الدين الخلايلة شرحاً وافيا عن التطبيق ودورة في تسهيل عمليات تبادل سلع الدرة من خلال الانترنت.
صالات موحدة في العالم
وتحدث الدكتور رياض سكر عن “مشروع صالات الدرة” حيث تم اطلاق مشروع “صالات الدرة” حول العالم لبيع منتجات الدرة بالاضافة للمنتجات المكملة لها من مواد غذائية، وسوف تكون جميع المتاجر بتصميم موحد مع وجود نظام مالي واداري واحد، والهدف من هذه المتاجر هو نشر منتجات الدرة من خلال منافذ متخصصة بتصميم موحد وضمن اجواء عائلية ومتممة للسوق.

IMG_5372
قدرة في التكيف
واعرب رئيس غرفة تجارة اربد هاني ابوحسان في تصريحات له على هامش الحفل عن اعتزازه بوجود شركة الدرة ضمن الصناعات الاردنية والتي تعتبر اضافة نوعية للقطاع الصناعي الاردني، وقد لعبت دوراً كبيراً من خلال اندماجها بشكل كبير في المنظومة الاقتصادية والاجتماعية وقدرتها  السريعة في التكيف والانخراط مع بيئة العمل الاردنية بشكل كبير ان تستطون مساهمة بدفع عجلة التنمية الى الامام.
نموذج فريد
من جانبه مدير مدينة الموقر الصناعية اعتبر ان شركة الدرة قدمت انموذج حقيقي للمستوى الرفيع سواء كان في تعدد الاصناف التي تنتجها ذات الجوده العالية مع قدرتها العالية على الانتشار في الاسواق العالمية والسرعة في النمو حيث استطاعت خلال فترة وجيزة ان تنمو بشكل مضطرد، فهي من اكثر الشركات سرعة في النمو والتطور، واكد ابو حفيظة انه من خلال ادارتة لمدينة الحسن الصناعية ومتابعتة للشركة عن كثب وجد نموذج فريد من الشركات العائلية الذي يعمل وفق اسس ومعايير تتماشى مع المعايير الدولية في الادارة وجودة الانتاج مما عزز من قوتها بين الشركات العالمية.

*حصري لمال وأعمال يمنع الإقتباس او إعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.