المكتب التنفيذي يستعرض تحضيرات مجموعة دبي لكأس آسيا 2019

أخبار الإمارات
1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المكتب التنفيذي يستعرض تحضيرات مجموعة دبي لكأس آسيا 2019
image (1)

استعرض المكتب التنفيذي لبطولة كأس آسيا “الإمارات 2019” في اجتماعه الاخير الذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي، الخطط التنظيمية ومراحل العمل التحضيري لمجموعة دبي، وذلك في ضوء الاجتماعات الدورية لمتابعة كافة المجموعات والملاعب المستضيفة لمباريات البطولة.

حضر الاجتماع مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي عارف حمد العواني، وأمين عام مجلس دبي الرياضي عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 رئيس مجموعة دبي سعيد حارب الفلاحي، وعضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجموعة دبي صلاح أمين، وسهيل العريفي مستشار واحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة في مجلس أبوظبي الرياضي، ومدير مجموعة دبي العقيد حمد بن ديلان، إلى جانب أعضاء المجموعة وهم : عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي أنس بوخش، علي عمر، عمران الجسمي، أحمد بن زعل، باسم عيسى، كما حضر الاجتماع : مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي ناصر أمان آل رحمة، واحمد المصعبي ودويتشيو ديكاتي من لجنة مسابقات البطولة.

وتابع المكتب التنفيذي في أجندة اعماله جاهزية الملاعب المعتمدة لاستضافة المباريات في دبي ومتابعة حالة ملاعب التدريبات، كما ناقش الاجتماع خطط استضافة الوفود والمنتخبات والاقامة في الفنادق، اضافة للخطط التسويقية والترويجية للبطولة، واستعدادات المتطوعين، إلى جانب الخطط الامنية والمواصلات والنقل.

من جهته أكد سعيد حارب أن الاستعدادات في خطة العمل تسير وفق الخطة الموضوعة في جميع المجالات.

وقال حارب: “يتابع مجلس دبي الرياضي تطوير ملاعب البطولة التي ستستضيف مباريات مجموعة دبي، وذلك وفقا للتصاميم التي تم اعتمادها من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقد وجه نائب رئيس المجلس مطر الطاير بتوفير كل الدعم لتنفيذ عمليات التطوير وفق الخطة المعتمدة وبأعلى معايير الجودة في التنفيذ”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.