«المعرفة» تشارك مدارس دبي الاحتفال بيوم المعلم

تعليم
7 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«المعرفة» تشارك مدارس دبي الاحتفال بيوم المعلم
image

نجحت مبادرة «معلمو دبي»، التي انطلقت قصتها الأولى في عام 2015 خلال احتفالات يوم المعلم العالمي، الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام، في جمع أكثر من 500 صورة وقصة للاحتفاء بكل معلم يتفانى في عمله، بالإضافة إلى إبراز التقدير المجتمعي له.

وشاركت هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي معلمي دبي احتفالاتهم باليوم العالمي للمعلم، بحضور رئيس مجلس المديرين، مدير عام الهيئة، الدكتور عبدالله الكرم، ومجموعة أولياء الأمور الأعضاء في مبادرة «معلمو دبي»، والمعلمين الذين أسهموا بقصصهم في المبادرة، والمعلمين الذين سجلوا حضوراً لافتاً في سلسلة ملتقيات «معاً نرتقي» على مدار السنوات الأربع الماضية، إضافة إلى المعلمين الذين سجلوا في مبادرة «معاً نعلم» التي يقدم من خلالها الكرم الدعم لهم كـ«معلم مساعد»، إضافة إلى طلبة في دبي حرصوا على مشاركة معلميهم احتفاليتهم بالورود والأناشيد.

وشهد الحدث، الذي استضافته هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، إصدار الكتاب الأول لمعلمي دبي، الذي يستند إلى فكرة بسيطة مفادها «صورة واحدة، قصة واحدة، وفرص كثيرة لحشد طاقات مجتمعنا لنشر الإيجابية والمحبة في المجتمع».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.