المصري يبحث مع وفد أوروبي الاستعدادات لمؤتمر «المجالس الاقتصادية والاجتماعية»

admin
المؤتمرات الاردنية
admin25 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
المصري يبحث مع وفد أوروبي الاستعدادات لمؤتمر «المجالس الاقتصادية والاجتماعية»

ملتقى اقتصادي  - مجلة مال واعمالاستقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري أمس الثلاثاء وفد المجلس الاقتصادي والاجتماعي للمجموعة الأوروبية الذي يزور المملكة حاليا.

وتم خلال اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الاعيان عبد الإله الخطيب وواصف عازر مناقشة الاستعدادات لعقد المؤتمر العام للمجالس الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية في المملكة نهاية تشرين الأول المقبل، وسبل إعادة تفعيل دور المجلس الاقتصادي والاجتماعي الأردني وتعزيز تعاونه مع نظيره الأوروبي للتقريب بين شعوب حوض المتوسط وتحقيق التغييرالايجابي في المنطقة.

وأعرب رئيس مجلس الاعيان عن أمله في تعزيز التعاون مع المجموعة الأوروبية لدعم مسيرة الأردن الإصلاحية بما يلبي طموح وتطلعات الشعب الأردني، مشيراً إلى مسيرة الإصلاح التي ينفذها الأردن لترسيخ النهج الديمقراطي البرلماني.

وأشاد المصري بمستوى العلاقات القائمة بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي ومختلف المؤسسات التابعة له، مثمناً الدعم الأوروبي للأردن في تنفيذ برامجه الاقتصادية والتنموية.

من جهتهم أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بتطوير التعاون الثنائي مؤكدين أهمية الأردن كنموذج للديمقراطية ودوره المحوري في المنطقة وتطلع الاتحاد الاوروبي لدعم النهج الاردني الاصلاحي الذي جعل الاردن آمنا مستقرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.