«المزايا» تعزز محفظتها بوحدات سكنية في دبي

fbmjo
27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«المزايا» تعزز محفظتها بوحدات سكنية في دبي

To match Analysis DUBAI-PROPERTY

أطلقت المزايا القابضة مجموعة جديدة من وحدات مشروعيها «كيوبوينت» و«كيولاين» في دبي لاند ضمن حملة تسويقية وعروض خاصة بمناسبة نهاية العام الجاري.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس إبراهيم الصقعبي إن المزايا عمدت إلى تنويع سلة مشاريعها بالشكل الذي يعزز من استمرارية واستدامة عملياتها التشغيلية، وفي نفس الوقت الابتعاد وبأقصى حد عن عوامل المخاطرة المصاحبة لبعض المشاريع، هذا إلى جانب تنويع التوزيع الجغرافي لمشاريع الشركة في مختلف دول التعاون وتركيا وجار الآن دراسة عدد من الأسواق في أوروبا وأميركا الشمالية.

مستقبل واعد

وأضاف الصقعبي: «أن المزايا قد حققت نجاحاً من خلال مشاريع «كيو» في تطوير مجمع سكني متكامل، بتشطيبات عالية المستوى، يوفر اسلوب حياة عصرياً وعملياً، تلبي احتياجات العديد من شرائح المجتمع، وتعزز من مفهوم مشاريع الإسكان المتوسط، والحاجة الملحة لوجود مثل هذه المشاريع، خصوصاً في المجتمعات ذات الاقتصادات القوية والدخول المرتفعة وتحظى بأهمية متزايدة ومستقبل واعد خصوصاً عند الانتهاء الكامل من الأعمال الإنشائية فيها واكتمال خدمات البنية التحتية التكميلية، كزينة الشوارع والبحيرات والمساحات الخضراء».

وأوضح الصقعبي أنه وبناء على الطلب المتزايد للوحدات الجاهزة، قامت الشركة بإطلاق وحدات سكنية من المرحلة الثالثة لمشروع «كيوبوينت»، ووحدات سكنية من المرحلة الثانية لمشروع «كيولاين»، وجميع هذه الوحدات جاهزة للتسليم وتتكون من استوديو أو 1 غرفة أو 2 أو 3 غرف نوم وضمن مساحات وتصاميم مختلفة تواكب جميع أنواع الطلب من المستهلك النهائي والمستثمر.
وبذلك تكون «المزايا» أتمت العمليات الإنشائية لأكثر من 3600 وحدة سكنية أو 82% من الوحدات السكنية والبالغة 4400 وحدة سكنية ضمن مشاريعها المخصصة للإسكان المتوسط في منطقة دبي لاند، والتي تمتد على مساحة أراض متعددة بإجمالي مليوني قدم مربع، وإجمالي مساحة بناء تبلغ أكثر من 5 ملايين قدم مربع موزعة على 48 مبنى.

خيار ذكي
وقال خالد عبداللطيف، الرئيس التنفيذي لشركة المزايا العقارية «منطقة حرة» دبي إحدى الشركات التابعة للمزايا القابضة: «إن مشاريع كيوبوينت وكيولاين في دبي لاند أصبحت خياراً ذكياً يحتذى به ضمن مشاريع الإسكان المتوسط ليس في دبي فحسب وإنما على مستوى المنطقة بأسرها، نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته المزايا في تقديم منتج عقاري يلبي تطلعات فئات كثيرة من المجتمع كمسكن دائم في قلب دبي، آخذين بعين الاعتبار تخفيض رسوم الخدمات السنوية لحد تنافسي مما يعزز كونه فرصة استثمار حقيقية وذات عوائد مجدية تصل إلى 9% سنوياً».
موقع استراتيجي

ويعد الموقع الاستراتيجي لمشاريع كيوبوينت وكيولاين من أهم عوامل جذب الباحثين عن استئجار مسكن في دبي ضمن أسعار تنافسية.

وأكد عبداللطيف على أن الوقت الراهن يتطلب توفير خيارات ذكية في الوحدات السكنية بتشطيبات عالية المستوى ضمن مشاريع سكنية تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع من حيث الدخل، وعلى شركات التطوير العقاري تنويع مشاريعها لتلبية الطلب المختلف من كافة هذه الفئات والتي تتراوح ما بين الإسكان المتوسط والفاخر.

وأضاف أن عروض المزايا ستتضمن التسليم الفوري للوحدات السكنية الجاهزة، وإعفاء يصل إلى 4% من رسوم التسجيل الخاص بدائرة الأراضي والأملاك من قيمة العقار مع إمكانية التمويل عن طريق جميع البنوك والمؤسسات المالية في دولة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.