“المزايا” تشارك في “مهرجان دبي العقاري” لترويج مشاريعها العقارية وتأكد على ريادتها لتطوير مشاريع الإسكان المتوسط

معارض ومؤتمرات
9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“المزايا” تشارك في “مهرجان دبي العقاري” لترويج مشاريعها العقارية وتأكد على ريادتها لتطوير مشاريع الإسكان المتوسط

يأتي ضمن فعاليات “أسبوع الاستثمار العقاري”                

  • خصومات نقدية فورية تصل إلى 60 ألف درهم على الوحدات السكنية للمشترين خلال فترة المعرض
  • عروض المزايا تتضمن تسليم الوحدات فوراً مع إمكانية التمويل
  • سلسلة مشاريع “كيو بوينت” و”كيو لاين” و”كيو زون” في دبي لاند تضم نحو 5000 وحدة سكنية

Khaled

أعلنت شركة المزايا القابضة عن مشاركتها في مهرجان دبي العقاري، المزمع إقامته في مركز دبي التجاري العال

مي، خلال الفترة من 9 ولغاية 11 من الشهر الجاري، والذي يأتي كجزء من “أسبوع الاستثمار العقاري”، حيث سيشهد مجموعةً من الفعاليات الرامية إلى الترويج للاستثمار في القطاع العقاري في إمارة دبي، إلى جانب فتح باب التواصل مع المشاركين والمختصين والحضور من مختلف دول العام.

وتأتي مشاركة “المزايا” في هذا الحدث السنوي الهام لتحقيق مجموعة من الأهداف، يأتي في مقدمتها التواجد في كافة الفعاليات والمعارض المتخصصة كشركة تطوير عقارية رائدة في دبي لاكتشاف أفضل فرص الاستثمار المحلية والدولية، إلى جانب تعريف الجمهور بمختلف شرائحه بالمنتجات العقارية المتنوعة التي تقدمها المزايا خلال الفترة الحالية وبخاصة في إمارة دبي.
وتعليقاً على هذه المشاركة، قال خالد عبد اللطيف، الرئيس التنفيذي لشركة المزايا العقارية – دبي: “إن المشاركة في المعرض تأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز التواجد في كافة الفعاليات الرئيسية الهامة، ومن ثم تعزيز قنوات التواصل والتعرف على متطلبات الجمهور العام، إلى جانب ما تتيحه مثل هذه الفعاليات من التعرف على تطورات السوق وأهم المطورين العقاريين والمشاريع، وتبادل الخبرات مع المتخصصين والخبراء ضمن مختلف المجالات العقارية”.
وتابع: “مما لا شك فيه أن شركة “المزايا” تُعد اليوم واحدة من أهم المطورين العقاريين في دولة الإمارات والمنطقة، وقد سجلت الشركة وعلى مدار السنوات الماضية نجاحات متواصلة على صعيد تطوير المشارع العقارية السكنية والتجارية واللوجستية، كما تعد شركة المزايا اليوم من أهم المطورين العقاريين ضمن مشاريع الإسكان المتوسط وبخاصة في دبي، والتي تتمحور أهدافها حول تقديم منتج عقاري ضمن أسعار تنافسية ومواصفات بناء جيدة، على عكس تركيز غالبية المطورين العقاريين على فئة العقار الفاخر”.
وبيّن خالد عبد اللطيف أن “المزايا” ستقدم خلال مشاركتها في مهرجان دبي العقاري عرضاً حصرياً للمشترين، يتمثل بطرح وحدات سكنية جديدة وتسليمها فوراً في مشروعي “كيو بوينت – المرحلة الثالثة” و”كيو لاين – المرحلة الثانية” بخصومات نقدية تصل إلى 60 ألف درهم إماراتي، بمختلف أنواعها ومساحاتها (ستوديو وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم). كما أكد على أن المزايا قد وفرت قنوات تمويل للراغبين بالشراء بالتعاون مع جهات معتمدة في الدولة.
وكانت “المزايا” قد أعلنت في وقت سابق عن انتهائها من الأعمال الإنشائية في مشروع “كيو بوينت” المخصص للإسكان المتوسط، والكائن في منطقة الليوان بدبي لاند، وقد تم تسليم 3131 وحدة سكنية لملاكها الجدد، حيث نجحت “المزايا” في تقديم مشروع “كيو بوينت” كواحد من أهم المشاريع العقارية المخصصة للإسكان المتوسط في دبي منذ سنوات، وتواصلت عمليات التطوير منذ ذلك الوقت ولمراحل متقدمة من المشروع في ظل الإقبال الكبير الذي حظيَّ به من قِبل الباحثين عن مسكن ملائم في دبي ضمن أسعار تنافسية، أو حتى لمن يبحثون عن فرص استثمارية واعدة، الأمر الذي دفع الشركة لتطوير سلسلة كاملة من هذا المشروع تضمنت “كيو لاين” و”كيو زون”، ليصل إجمالي عدد الشقق في هذه المشاريع مجتمعةً إلى ما يقارب 5000 شقة سكنية.
وبالنسبة إلى مشروع “كيو لاين”، فأوضحت “المزايا” أنه يتضمن تطوير 4 مباني سكنية، بإجمالي 482 وحدة سكنية جاهزة للتسليم، وهي مكونة من وحدات سكنية عصرية متعددة المساحات تحوي استوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، حيث تم بيع وتسليم المرحلة الاولى والمؤلفة من 229 وحدة سكنية، وجاري العمل على بيع المرحلة الثانية.
واعتبرت “المزايا” أن مشروعي “كيو بوينت” و”كيو لاين” يحتلان موقعاً متميزاً في قلب دبي لاند، الكائن على تقاطع شارعي محمد بن زايد والعين، أي بمسافة لا تزيد عن 20 دقائق عن كل من مطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي العالمي، ووسط المدينة – برج خليفة، ويقدمان عوائد تأجيرية تصل إلى 9% سنوياً، كما يحظى المشروعان بمستقبل واعد بعد انتهاء كامل الأعمال الإنشائية فيهما واكتمال خدمات البنية التحتية التكميلية، التي يجري العمل عليها، كزينة الشوارع والبحيرات والمساحات الخضراء.
أما فيما يخص مشروع “كيو زون”، أكدت “المزايا” على الانتهاء من أعمال التصميم والترخيص للمشروع، واستحواذها على قطعتي أرض جديدتين في مشروع كيو زون – المرحلة الثانية ضمن سلسلة مشروع الليوان في دبي لاند، وذلك بسعة تفوق 500 شقة سكنية لخدمة الإسكان المتوسط، وقد باشرت الشركة بأعمال التصميم والتنفيذ، وتتكون وحداته السكنية من مجموعة واسعة من الخيارات بوجهاتها وإطلالتها من استديو وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتين نوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.