«المزايا» تستعرض مشاريعها في سيتي سكيب

أخبار الإمارات
7 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«المزايا» تستعرض مشاريعها في سيتي سكيب

c812660e6a

تشارك شركة المزايا القابضة في فعاليات معرض «سيتي سكيب غلوبال»، المنصة العالمية الأكبر والأهم في عالم التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، الذي يقام في الفترة بين 6 و 8 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وستقوم شركة المزايا خلال مشاركتها بعرض مجموعة متنوعة من مشاريعها الرائدة في المنطقة، وفتح الباب أمام المستثمرين والمشترين والمهتمين بالتعرف على مشاريعها المعروضة في كل من دبي ومسقط وتركيا. وتعقيباً على هذه المشاركة، قال الشيخ مبارك الصباح، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والمبيعات في شركة المزايا القابضة: «مما لا شك فيه أن معرض سيتي سكيب يعد منصة هامة لكل المطورين العقاريين في المنطقة، وما يميز نسخة هذا العام، هو الأوضاع والتطورات الاقتصادية والسياسية التي تشهدها مناطق عدة من العالم، وبخاصة في أوروبا، بما يعيد الضوء مرة أخرى على منطقة الخليج وخاصة دبي» . وأضاف الصباح: «ستقوم المزايا باستعراض الوحدات المتوفرة في مشروعي «كيو بوينت» في دبي لاند. وأكد الصباح أن مشروعي كيو بوينت وكيو لاين في منطقة الليوان بدبي لاند يعد من أنجح المشاريع على مستوى الإمارة، نظراً لموقعه الاستراتيجي على طريق الشيخ محمد بن زايد وقربه من أهم المشاريع الحيوية التي تعمل دبي على إنجازها استعداداً لاستضافة اكسبو 2020.
هذا.. وستقوم «المزايا» باستعراض الوحدات السكنية لمشروع «ريتم اسطنبول»، ويتألف من 6 أبراج، ثلاثة منها تخدم القطاع السكني والأخرى تخدم القطاع المكتبي علاوة على مركز تجاري. وتابع الصباح أن «المزايا» ستعرض في معرض هذا العام مشروع «مزايا ريزيدينس»، ثاني استثمارات المجموعة في سلطنة عمان، والواقع في منطقة الموالح في مسقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.