«المركزية للسيارات والمعدات» توقع عقداً مع شركة «سيكلو» للصناعات

أخبار الشركات
10 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«المركزية للسيارات والمعدات» توقع عقداً مع شركة «سيكلو» للصناعات
12

وقّعت شركة «المركزية للسيارات والمعدات»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفهيم عقد توزيع مع شركة «سيكلو» للصناعات المتخصصة في صناعة منتجات العناية بالسيارات. وبموجب العقد، حصلت المركزية للسيارات والمعدات على الحقوق الحصرية لتوزيع وبيع منتجات «سيكلو» للمركبات الثقيلة والمعدات الصناعية والزراعية والبحرية في أسواق الإمارات. وتشمل أهم العلامات التجارية لـ«سيكلو» منتجات «راين دانز» لغسيل وتلميع السيارات ومنتجات «تانرز بريسرف» لتنظيف وتلميع جلد مقاعد السيارات، ومنتجات «رالي» لتشميع السيارات، ومنتجات «رقم 7» لغسيل وتلميع السيارات والشاحنات. وقال إسماعيل حسن، مدير عام المركزية للسيارات والمعدات: تسمح لنا هذه الشراكة بإضافة منتجات عالية الجودة إلى محفظتنا المتنوعة تماشياً مع خطتنا الهادفة إلى ترسيخ مكانة المركزية للسيارات والمعدات كالمزود لجميع احتياجات قطع غيار السيارات في الإمارات.

وقال دوغ سالازار، نائب الرئيس لشركة «سيكلو» للصناعات: شراكتنا مع المركزية للسيارات والمعدات ستساعدنا على مواصلة النمو والتوسع في سوق خدمات السيارات على مستوى المنطقة. ونحن واثقون بأن المركزية للسيارات والمعدات بما تملكها من شبكة توزيع واسعة في جميع أنحاء الدولة قادرة على تعزيز مكانة «سيكلو» كالعلامة التجارية الأكثر مبيعاً في قطاع العناية بالسيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.