المخرج اللبناني انور عيد يهنئ الامارات بصوت الفنان احمد جمال

منوعات
4 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المخرج اللبناني انور عيد يهنئ الامارات بصوت الفنان احمد جمال

12

اطلق المخرج اللبناني انور عيد، مالك شركة مايا بردوكشن للانتاج الفني العمل الغنائي والذي حمل شكرا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الخامس والاربعون حيث جاء اطلاق هذا العمل تقديرا من المخرج اللبناني انور عيد لدولة الامارات العربية المتحدة للانجازات الكبيرة التي تحققت خلال مسيرة الاتحاد لتصبح بوابة العرب ومحط انظار شعوب العالم بفضل القيادة الحكيمة التي اوصلت الامارات لهذه المرحلة المتقدمة في مختلف المجالات .
وبدا واضحا من خلال الاغنية ان المخرج اللبناني انور عيد سعى ليبرز من خلال هذا العمل الدور الكبير لدولة الامارات العربية بعدما اصبحت الهوية الجامعه لكل العرب ليختار الفنان الشاب احمد جمال ليغني هذا العمل فيما تعاون مع الشاعر الاردني ماجد زريقات والتوزيع الموسيقي للموزع مهند خضر وادارة الانتاج للسيد عبدالله البداد ليشكل العمل تعاونا عربيا حمل الكثير من المعاني ليبرز العمل عمق تقدير المخرج انور عيد لدولة الامارات العربية المتحدة من خلال عنوان هذا العمل “شكرا ” التي استطاعت ان تجعل من ارضها محط انظار شعوب العالم نظرا للتقدم والازدهار الذي تحقق بفضل القيادة الرشيدة والحكيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.