المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يطلق المنصة الالكترونية لمبادرة علّم نفسك

منوعات
10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يطلق المنصة الالكترونية لمبادرة علّم نفسك

1586463209606 - مجلة مال واعمال

أطلق المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا اليوم الخميس، المنصة الإلكترونية لمبادرة سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا (علِّم نفسك).
وقال أمين عام المجلس الدكتور ضياء الدين عرفة، أن هذه المنصة، تأتي تعزيزا لدور المجلس في دعم العملية التربوية والحاجة الملحة لتقديم هذه الخدمة للطلبة الجامعيين في ظل الظروف الاستثنائية التي تسود الأردن حاليا والعالم أجمع.
وأضاف الدكتور عرفة، إن المنصة ستساعد الطلبة في التعلم الإلكتروني بشكل كبير، إذ تحتوي على مختلف التخصصات الأكاديمية في الجامعات الحكومية والخاصة، بما يسهل على الطالب الحصول على المعلومة المطلوبة بمساقاته الدراسية بكل يسر.
وأشار إلى أن هذه المبادرة هي نتيجة التشبيك والتنسيق مع وزارة التعليم العالي والجامعات ومجلس التعليم العالي وهيئة الاعتماد حول المواد المقررة للرفع على منصات الجامعات واعتبارها من المصادر المفتوحة، إذ أنها مكمّلة للمساقات الدراسية وليست بديلا عنها.
وبين أنه بالإمكان الاطلاع على المنصة والاستفادة منها بالدخول على الرابط الآتيhttp://www.teachyourselfjo.com أو موقع المجلس الأعلى: www.hcst.gov.jo

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.