«المجدوعي للسيارات» تنظم حملة القيادة الآمنة لسائقي المستقبل

تحت المجهر
3 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«المجدوعي للسيارات» تنظم حملة القيادة الآمنة لسائقي المستقبل

8

نظمت المجدوعي للسيارات، وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية للمملكة، مؤخرا دورة قيادة لعدد 100 من طلاب المدارس- سائقي المستقبل، لرفع الوعي لديهم حول أسلوب القيادة الآمنة، وتعريفهم بالأنظمة المرورية والمعاني المختلفة للوحات الإرشادية التي تنتشر على الطريق.
وبدأت الدورة بدعوة مجموعة من طلاب المدارس للتدرب على قيادة السيارة بشكل صحيح، تحت إشراف خبراء في قيادة السيارات، وفي بيئة آمنة تماما، وعلى مضمار مخصص لهذا الغرض.
وقامت مجموعة من مدربي قيادة السيارات بإلقاء محاضرات حول الأسلوب الصحيح لقيادة السيارة، والنصائح السلوكية الأساسية المتعلقة بالقيادة الآمنة، وكيفية قراءة اللوحات الإرشادية الخاصة بالمرور. ثم قاموا بإجراء تجارب قيادة عملية برفقة الطلاب مع الإيضاح عمليا كيفية الالتزام بأنظمة وتعليمات المرور خلال السير بالسيارة.
واختيار طلاب المدارس لهذه الدورة يهدف إلى زرع مفهوم القيادة الآمنة في الأطفال منذ الصغر وتشجيعهم على ذلك وصولا إلى تغيير المعتقدات والسلوكيات التقليدية حول قيادة السيارة، وتوعيتهم بالالتزام بقواعد وأنظمة المرور لتحقيق مستوىً متقدم من السلامة على الطريق.
تأتي هذه المبادرة ضمن الإطار العام للمسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها المجدوعي للسيارات، وتسعى من خلالها إلى مشاركة المجتمع في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في رفع الوعي بين أفراده حول عديد من القضايا المهمة في المجتمع. كما تأتي تحقيقا لحرص الشركة على توفير سيارات مميزة تتمتع بعوامل السلامة، وتوفر قيادة آمنة للركاب ومستخدمي الطريق على حد سواء، ومساهمة منها في الحد من أخطار الطريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.