«الماسة» يحتضن إبداعات مصممات الأزياء الخليجيات 28 يونيو

admin
2015-06-10T12:23:37+02:00
سيدات أعمال
admin31 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الماسة» يحتضن إبداعات مصممات الأزياء الخليجيات 28 يونيو
559

تستضيف قاعة الجواهر للمناسبات في الشارقة الماسة الرمضاني الذي سُيقام بين 28 يونيو ويستمر لغاية 4 يوليو المقبل بمشاركة نخبة من أشهر المصممين والمصممات في الأزياء والعباءات والجلابيات والاكسسوارات والعطور وغيرها من المشغولات النسائية والتصاميم المتنــــوعة في دولـــة الإمـــارات ودول مجلس التعاون.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على إبداعات ســـيدات الأعمال ومصممي الأزياء النسائية في دول الخليج، إلى جانب تحفيز ودعم القطاعات الصغيرة المهتمة بتصميم العباءة الخليجية من خلال مساعدة المبدعين والمبدعات من الإمارات ودول الخليج على فتح قنوات جديدة للتواصل مع المجتمع وتحقيق مزيد من الانتشار لترويج منتجاتهم.

تحفيز المواهب

وقال حسين علي الوالي، الرئيس التنفيذي لشركة “أر أس تي” لتنظيم المعارض نسعى من خلال إقامتنا لهذا المعرض لترويج المنتج الوطني وإبداعات المصممين والمصممات في دولة الإمارات ودول الخليج عموماً وذلك من خلال دعم وتحفيز المواهب النسائية وتشجيعهن على التميز في مجال صناعة وبيع مستلزمات المرأة التي تعكس التجديد في ذوق المرأة العربية عبر تقديم أحدث التصاميم وأفضل ماركات المستلزمات النسائية للمرأة في منطقة الخليج.

وأضاف إننا ارتأينا هذا العام في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها معارضنا السابقة في المجال، تنويع قائمة المنتجات المعروضة في إطار حرصنا على توفير كل ما يلزم المرأة العربية تحت سقف واحد من جهة وتشجيعاً لذوي المــهارات في إطلاق ما لديهم مما يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية في تصميم العباءات وكل المـــنتجات الخاصة بالمرأة وريادتها .

تقديم الجديد

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض عدداً كبيراً من الزوار من مختلف إمارات الدولة ودول الخليج خلال أيامه السبعة للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الأزياء والملابس والاكسسوارات النسائية.

ويُعد معرض الماسة الرمضاني منصة مثالية لسيدات الأعمال في دول الخليج، وفرصة فريدة من نوعها لتبادل الخبرات والإطلاع على أحدث الابتكارات والتصميمات إلى جانب بحث إمكانية عقد الشراكات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.