الماجستير في إدارة الاعمال من عمان الاهلية للطالبة نغم أحمد عنبوسي

mall2
تعليم
mall228 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الماجستير في إدارة الاعمال من عمان الاهلية للطالبة نغم أحمد عنبوسي

حصلت الطالبة نغم أحمد عنبوسي على درجة الماجستير في ” الأعمال” باللغة الانجليزية من كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية عن رسالتها الموسومة بعنوان :

” دور الحوكمة الادارية في تعزيز ثقة اصحاب المصالح .. دراسة تطبيقية في الجامعات الأردنية الخاصة “

The Role of Administrative Governance in Enhancing the Confidence of stakeholders. An Applied Study at Jordanian Private Universities

 

  وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور أحمد يوسف عريقات (قسم إدارة الاعمال) رئيساً ومشرفاً ، والأستاذ الدكتور يعقوب حيدر حمدان ( قسم إدارة الاعمال) عضواً  داخلياً ، والدكتور إياد بشيرحياصات ( كلية الاعمال بجامعة البلقاء التطبيقية) عضواً خارجياً، وقد أجيزت رسالة الماجستير مع بعض التعديلات الطفيفة .

وقد حضر جلسة المناقشة من الجامعة الاستاذ الدكتور أسعد العلي ( كلية الاعمال) والاستاذ الدكتورة ايمان النزلي ( مديرة مركز صحة المرأة / كلية التمريض) والدكتورة فيروز أبو سويلم ( رئيس قسم العلاقات الدولية / نائب مدير مركز الارتباط العالمي )، كما حضر الجلسة عدد من زميلات الطالبة منهن : ساندي سمور ورشا الزعبي ومنال الخصاونة ، إلى جانب والدها أحمد العنبوسي وزوجته ماجدة عمورة وأولاده وائل وحسن وعدد من المدعوين .

وفي الوقت الذي يهنىء فيه الاستاذ أحمد العنبوسي وعائلته ابنتهم بحصولها على درجة الماجستير ، فانهم يتقدمون بالشكر والتقدير للأساتذة رئيس وأعضاء لجنة المناقشة على جهودهم الطيبة .

كما يتقدمون بالشكر لجامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وعميد كلية الاعمال السابق الدكتور معتز الدبعي وعميد الكلية الحالي الاستاذ الدكتور فايز حداد  ولكافة من له فضل في دعم مسيرة ابنتهم الدراسية والوظيفية .

وإلى المزيد من التقدم والنجاح يا نغم …. وعقبال الدكتوراة .  

نغم 1 - مجلة مال واعمالنغم 2 - مجلة مال واعمالنغم 3 - مجلة مال واعمالنغم5 - مجلة مال واعمالنغم 7 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.