المؤتمر 31 لـ”الإتحاد العام العربي للتأمين” في بيروت

تأمين
24 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المؤتمر 31 لـ”الإتحاد العام العربي للتأمين” في بيروت

GAIF

ينعقد المؤتمر الحادي والثلاثون لـ”الإتحاد العام العربي للتأمين”  في فندق “فينيسيا” – بيروت برعاية وزير الاقتصاد والتجارة ألان حكيم، ويشارك فيه اكثر من 1500 شخصية تأمينية واقتصادية عربية وعالمية.

يُفتتح المؤتمر بكلمات للأمين العام للإتحاد عبد الخالق رؤوف خليل، رئيس اللجنة التحضيرية ممثل السوق اللبنانية لدى الاتحاد اسعد ميرزا، رئيس الاتحاد العام العربي للتأمين رضا أحمد، ثم كلمة راعي المؤتمر الوزير حكيم .

وتستمر أعمال المؤتمر الى 26 الجاري حيث تعقد جلسات عمل متخصصة ومحاضرات يلقيها اخصائيون تتناول مواضيع عديدة لها دور اساسي في قطاع التأمين واعادة التأمين .

وستصدر عن المؤتمر مقررات وتوصيات .

وعلّق ميرزا على الحدث بالقول: تستضيف السوق اللبنانية هذا المؤتمر في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة تحل رحالها على دول المنطقة كافة. من هنا كان اختيارنا شعار المؤتمر “التحديات المستقبلية لشركات التأمين وإعادة التأمين العربية “.

واعتبر أن المشاركة الكثيفة التي سيشهدها المؤتمر “تؤكد أهمية قطاعنا وقوته ورؤيته، والذي برهنت صعوبة تحديات المنطقة، ضرورة توحيد الجهود من أجل استمراره وتعزيزه للمشاركة في النهضة التي ستكون حتماً عنوان المرحلة المقبلة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.