اللواء المزينة يستقبل وفدا من كلية القيادة والاركان بالقوات المسلحة

أخبار الإمارات
28 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اللواء المزينة يستقبل وفدا من كلية القيادة والاركان بالقوات المسلحة
Satellite (2)

أشاد سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بما تقوم به قواتنا المسلحة من أدوار بارزة في حفظ امن واستقرار الوطن وصون مكتسباته وانجازاته التنموية العملاقة والذود عن ترابه الطاهر.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد كلية القيادة والاركان بالقوات المسلحة في قاعة حمدان بن محمد في مقر القيادة العامة لشرطة دبي بحضور العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة والعقيد محمد راشد مدير إدارة المراسم والتشريفات والأستاذ بطي احمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة العلام الأمني.

وقدم العقيد الشيخ محمد المعلا شرحا للوفد الضيف عن الهيكل التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي الذي يتكون من سبعة قطاعات وهي البحث الجنائي والعمليات والإدارة والجودة والتميز والأكاديمية والتدريب وخدمة المجتمع والتجهيزات والمنافذ مسؤول عنها سبعة مساعدين للقائد العام وتندرج تحتها 21 إدارة عامة و 11 مركز شرطة.

كما استعرض العقيد الشيخ المعلا المهام التي تقوم بها المجالس القيادية في شرطة دبي والخطة الاستراتيجية التي تتمثل رؤيتها في ريادة شرطية وممارسة ابتكارية لخدمات أمنية ذكية بينما رسالتها هي لجعل دبي المدينة الأكثر أمنا وسلامة بخدمات ذكية مبتكرة وتفوق مؤسسي عالمي وتطور حرفي وفقا للتقنيات الحديثة في بيئة محفزة للابتكار والابداع لإسعاد المجتمع وقيمها المؤسسية هي الشفافية والتعاون والعدالة والحرفية والعمل بروح الفريق.

وفي ختام الزيارة قام سعادة اللواء خميس مطر المزينة بإهداء الوفد درعا تذكاريا بمناسبة زيارته للقيادة العامة لشرطة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.