اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص في زيارة لواحة الكرامة

أخبار الإمارات
28 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص في زيارة لواحة الكرامة
20180125HKC3309691

زار وفد من اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص ” واحة الكرامة ” في أبوظبي التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

وترأس الوفد سعادة محمد عبد الله الجنيبي رئيس اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، وحضر إلى جانب سعادته عدد غفير من مدراء الدوائر والرؤساء التنفيذيين والموظفين والمتطوعين القائمين على استعدادات استضافة أكبر حدث رياضي إنساني في العالم، وهي دورتي الألعاب الإقليمية التاسعة والألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

وبدأ الوفد جولته في واحة الكرامة من أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحًا من الألواح الضخمة التي يستند كل منها على الآخر رمزًا للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات والقيادة، وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات.

واستهل الوفد زيارته بالوقوف عند اللوح المعدني الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه. كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحا نقشت عليها آيات من القرآن الكريم وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم .

وجاءت هذه الزيارة الوفد، تجديداً لعهد الولاء والوفاء للوطن والقيادة الرشيدة وتأكيد المثابرة على نهج التضحية وتقديم الغالي والنفيس للوطن الحبيب، حيث وقف اعضاء الوفد وقفة إجلال وإكبار واحترام أمام النصب التذكاري الذي يرمز إلى تضحيات شهدائنا الأبرار، داعيين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.