الكشف عن تصميم مجمعي زايد التعليميين في دبي

أخبار الإمارات
7 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الكشف عن تصميم مجمعي زايد التعليميين في دبي

image 6 - مجلة مال واعمال

كشفت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصميم مجمعي زايد التعليميين اللذين سيخدمان المناطق السكانية الجديدة ذات الكثافة العالية في إمارة دبي في البرشاء والمزهر، كما أوضحت صحيفة البيان الإماراتية.

وقالت الصحيفة أنه من المتوقع البدء الفعلي للمشروع خلال الفترة القريبة المقبلة وبطاقة استيعابية تصل إلى 5310 طلاب وطالبات، ويأتي ذلك في سياق حرصها على الاستثمار الأمثل للموارد المالية المتاحة بما يسهم في تحقيق نهضة تعليمية مشهودة والارتقاء بماهية المدرسة الإماراتية ومكوناتها وبيئتها الجاذبة وفق مواصفات عالمية، لتبدأ ما وعدت به منذ انطلاقة سياستها التربوية المتفردة، حيث العمل على تحقيق بنية تحتية تعليمية وفق أرقى المعايير تكون مساندة لجهود تطوير التعليم وفرص التعلم القائمة على أفضل البيئات المدرسية.

كما تنتهي من إنجاز تطوير كافة المرافق التعليمية المواتية للرؤية المبتكرة نحو المدرسة الإماراتية العصرية في دبي بحلول العام 2021، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في الإمارة ليكتمل بذلك عقد التطوير غير المسبوق للمنشآت والبيئات التعليمية، وفق رؤية تطوير مبتكرة تواكب استراتيجية وزارة التربية والتعليم ورؤية الإمارات 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.