“القطرية” تطلق رحلات مباشرة إلى طوكيو

admin
سياحة
admin14 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“القطرية” تطلق رحلات مباشرة إلى طوكيو

طائرة الوليد  - مجلة مال واعمالقالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستعزز رحلاتها إلى اليابان بتسييرها رحلات مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى طوكيو اعتباراً من 28 أكتوبر.

وتسيّر القطرية في الوقت الراهن رحلات يومية من الدوحة إلى طوكيو عبر مدينة أوساكا اليابانية. وبتسييرها رحلات مباشرة وبدون توقف إلى مطار ناريتا الدولي في طوكيو، سيحظى المسافرون من أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وإفريقيا بروابط جوية ممتازة إلى العاصمة اليابانية، وفقا للراية القطرية.

وفي المقابل، سيحظى المسافرون من اليابان بروابط جوية ممتازة مع نقطة توقف واحدة فقط في الدوحة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم من بينها برشلونة وكوبنهاجن ولندن وفيينا وبودابست وإسطنبول وساو باولو ونيويورك ومونتريال.

وقد أطلقت القطرية أولى رحلاتها إلى اليابان عام 2005 بتدشينها خط أوساكا. وفي 2010، دشنت الناقلة رحلاتها إلى العاصمة طوكيو عبر أوساكا. وبإعلانها عن فصل رحلاتها إلى الوجهتين، يتضاعف مجمل عدد رحلات القطرية أسبوعياً بين قطر واليابان إلى 14 رحلة.

وستسيّر القطرية إلى طوكيو طائرتها الحديثة من طراز بوينج 777-200 المؤلفة من درجتين – رجال الأعمال بـ42 مقعداً والسياحية بـ217 مقعداً. وسيستمتع المسافرون على متن هذه الطائرة بأعلى مستوى من الراحة والخدمات الفاخرة.

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن رفع معدل الرحلات إلى اليابان يعكس مدى التزام الناقلة بالسوق اليابانية. وقال الباكر “إعلاننا اليوم يمثل خطوة هامة بالنسبة للقطرية ويعكس مدى ثقتنا بسوق السفر اليابانية”.

وأضاف “تمثل اليابان سوقاً هاماً بالنسبة لنا منذ تدشين رحلاتنا إلى أوساكا عام 2005، وقبل عامين قمنا بتسيير رحلات إلى العاصمة طوكيو عبر أوساكا. وقد عملنا بشكل وثيق مع السلطات المحلية للحصول على فسحة كافية في مطار ناريتا تمكننا من تحويل خط طوكيو إلى خط مباشر وبدون توقف اعتباراً من أكتوبر هذا العام”.

وقال: “إعلاننا اليوم هو خبر سار ليس فقط بالنسبة لمسافرينا من وإلى طوكيو وإنما لشركائنا التجاريين الذين نعمل معهم بشكل وثيق لتطوير عملياتنا من وإلى اليابان، حيث تتمتع الناقلة بسمعة قوية بين مجتمع التجارة والأعمال في هذا البلد الرائع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.