القطاعان الحكومي والخاص يشاركان في الحملة الترويجية للتعريف بالهوية الجديدة لإمارة عجمان

أخبار الإمارات
24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القطاعان الحكومي والخاص يشاركان في الحملة الترويجية للتعريف بالهوية الجديدة لإمارة عجمان
Satellite

تشارك كافة القطاعات الحكومية والخاصة بإمارة عجمان في الحملة الترويجية للتعريف بالهوية الترويجية الجديدة للإمارة التي تم اطلاقها من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي من اجل جذب المزيد من السياح والمستثمرين والسعي للوصول لخمسة ملايين زائر بحلول عام 2021.

وتهدف الحملة الترويجية التي تم اعتماد برنامج فعالياتها وانشطتها من قبل سمو ولي العهد وبإشراف دائرة التنمية السياحية لمدة 45 يوما الى استثمار كافة القطاعات المعنية للترويج لها داخليا وخارجيا بما ينسجم مع الموروث الحضاري والثقافي وقيم المجتمع الاماراتي الاصيلة والحفاظ على الآثار والهوية الوطنية بما يعود بفوائد على جميع قطاعات الإمارة.

جاء ذلك خلال اللقاء التنسيقي الذي عقد بين المسؤولين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالإمارة ودائرة التنمية السياحة للتعريف بالهوية الترويجية الجديدة للإمارة والمساهمة في عملية الترويج لجميع القطاعات المعنية.

وتم خلال اللقاء تسليط الضوء حول البرنامج ونشاط الحملة والتي تسعى إلى دعم الحملة الترويجية من قبل كافة القطاعات المعنية بهدف التعاون والتنسيق مع الجميع للتعريف بالهوية الترويجية للإمارة التي تقوم بتسليط الضوء على المعالم الحضارية والترويج لها والحفاظ على الآثار واتخاذ التدابير اللازمة لحمايتها والمحافظة عليها وتسجيلها واحيائها وعرضها على افراد المجتمع والزائرين للإمارة لتعريفهم بأهميتها وقيمتها وتاريخ المنطقة من خلال النشرات اليومية التي يتم نشرها في الحسابات الرسمية للهوية في مواقع التواصل الإجتماعي التي تبرز الأصالة الإماراتية والداعمة بروح أصيلة.

كما تشمل الحملة الترويجية للهوية بالتعاون مع جميع القطاعات المعنية في الإمارة لعرض مقاطع مصورة تم إلتقاطها في إمارة عجمان والتي لها اهداف مماثلة من اجل إبراز المشاريع المختلفة والبنية التحتية والتطور العمراني التي لها أهمية في إبراز مقومات الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.