القرية العالمية تحتفل بـ 7 آلاف عامل تقديراً لجهودهم في التحضير للموسم الـ 20

سياحةقطاعات اقتصادية
1 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القرية العالمية تحتفل بـ 7 آلاف عامل تقديراً لجهودهم في التحضير للموسم الـ 20

56

نظمت القرية العالمية، فعالية احتفالية لعمال البناء المشاركين في تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير لمرافقها في موسمها العشرين، وذلك تقديراً لما قدموه من جهود استحقت الثناء والتقدير.

شارك في الحفل الذي أقيم في المجمع السكني للعمال الواقع في مدينة دبي الصناعية أكثر من سبعة آلاف عامل ساهموا في التجهيزات للدورة المقبلة للقرية العالمية، حيث تضمن الحفل عرضاً لفرقة «روح» الشهيرة التي قدمت مجموعة من أحدث الأغاني الهندية والباكستانية، والتي لاقت استحسان العمال بينما تخلل الحفل توزيع المرطبات والوجبات الخفيفة على الحضور.

وأكدت القرية العالمية أن العمال المشاركين في الحفل ساهموا في تحضيرات الموسم العشرين للقرية العالمية ولعبوا دوراً كبيرا في تحقيق أهدافها ترسيخاً لمكانتها كوجهة عائلية إقليمية رائدة للأنشطة الثقافية والتسوق والترفيه، حيث بذلوا جهدا كبيرا من أجل إنجاز البنية التحتية للموقع، وتشييد الأجنحة المشاركة خلال الإطار الزمني المحدد بما في ذلك تجهيز مواقف السيارات لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الضيوف الذين تخطوا حاجز خمسة ملايين زائر في الموسم الماضي.

التنمية المستمرة

وفي هذا السياق، قال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: «تولي دبي اهتماماً متنامياً بشريحة العمال التي تشكل واحدة من الشرائح المهمة في المجتمع بما لها من دور في إطار عملية التنمية المستمرة على امتداد دولة الإمارات، واحتفال القرية العالمية بهؤلاء العمال هو رسالة شكر لما قدموه من جهد وتشجيعاً لهم واحتفاءً بهم».
وأضاف: «يتجسد الاهتمام بالعمال في دبي من خلال العديد من المظاهر الملموسة وربما كان أبرزها إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي مؤخراً لجائزة خاصة للعناية بالعمال والاهتمام بهم وهي جائزة»تقدي»«والتي تأسست تأكيداً لريادة دولة الإمارات في مجال رعاية حقوق العمال وتقديم نموذج يحتذى على المستوى الدولي في اتجاه تحفيز مستويات متقدمة للرعاية بهم؛ وهذا ما نحاول أن نشارك في تأكيده من خلال هذه الاحتفالية».

أكبر تجربة ترفيهية وثقافية

وأردف قائلاً: «يُعتبر هذا الحفل لفتة بسيطة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لعمال البناء، الذين شاركونا مسيرتنا لتصل القرية العالمية إلى المكانة التي تتمتع بها اليوم، ونتطلع إلى افتتاح الموسم العشرين لتقديم أفضل وأكبر تجربة ترفيهية وثقافية لضيوفنا على الإطلاق».
من جانبه، قال عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الصناعية: «يلعب عمال البناء دوراً حيوياً في مجمل عملية التنمية في دبي. ويأتي هذا الحفل ليؤكد التزام مدينة دبي الصناعية لتقديم أرقى الخدمات لهم وفقاً لأعلى المعايير العالمية، فالهدف من هذا الحفل هو الإسهام في إسعاد العمال ورسم البسمة على وجوههم».

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/6344e6a4-e05f-402f-8e05-e5138062ee90#sthash.udUs1gY2.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.