القرية العالمية تحتفل بأولى عطلات نهاية الأسبوع لموسمها العشرين

سياحةقطاعات اقتصادية
5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القرية العالمية تحتفل بأولى عطلات نهاية الأسبوع لموسمها العشرين
29
تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لأولى عطلات نهاية الأسبوع ضمن موسمها العشرين، الذي يشهد طيفاً واسعاً من أروع الحفلات والعروض الترفيهية التي تسعى لتقديم تجربة فريدة من نوعها لضيوف الوجهة.
في هذا الإطار، كشفت القرية العالمية عن أكبر عروضها الثقافية، وهو عرض «فيستيفال» الذي سيصطحب ضيوفه في رحلة مشوقة عبر خمسة من أكثر المهرجانات روعة في العالم، في رحلة تخوضها ثلاث شخصيات تتمتع كل منها بصفات تبعث جواً من المتعة والمرح لدى جميع أفراد العائلة.

وتصطحب الشخصيات الضيوف في رحلة من المكسيك الدافئة إلى مهرجان الثلج الروسي، حيث يعيشون تجربة الثلج الحقيقي، ثم إلى أجواء فينيسيا الساحرة، يليها مهرجان المصابيح المضيئة في تايلاند، ثم يصحب العرض الجمهور في مغامرة ممتعة تحط رحالها في الهند حيث مهرجان الألوان الشهير، الذي يرتدي فيه العارضون ملابس ملونة زاهية لتوفير جو من البهجة في نهاية العرض، ويعد عرض «فيستيفال» من العروض عالية التقنية التي تم تطويرها في القرية العالمية خصيصاً لضيوف الموسم العشرين.
ومن أهم ملامح عطلة نهاية الأسبوع الأولى في الموسم العشرين للقرية العالمية، الكرنفال الاحتفالي الذي يتقدمه «جلوبو»، شخصية القرية العالمية الشهيرة، الذي ينطلق في تمام الساعة 8.30 مساءً لغاية الساعة 9 مساءً، تتخلله دعوة «جلوبو» وأصدقائه للعارضين من شتى الأجنحة لمشاركتهم في جولة الموكب حول القرية العالمية.

ويشهد الموسم العشرين للقرية العالمية مشاركة عدد كبير من أشهر وأهم نجوم الغناء والموسيقى، سيقدمون خلاله حفلات لا تنسى، حيث ترحب القرية العالمية يوم الجمعة 6 نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري بالنجم الإماراتي الكبير عبدالله بالخير، ليحيي واحدة من أجمل حفلاته على المسرح الثقافي الرئيسي للقرية العالمية ويغني فيها أشهر أغانيه التي ينتظرها معجبوه. ليس هذا فحسب، إذ تقدم الفنانة العربية الشابة منال موسى، التي لمست قلوب آلاف من المعجبين بأدائها الرائع في برنامج المواهب أراب آيدول، مجموعة من الأغاني التي حفرت صوتها في أذهان الجمهور، تتضمن أغنيات للفنانة القديرة فيروز وكوكب الشرق أم كلثوم. وتعتبر عطلة نهاية الأسبوع المقبلة مجرد بداية لموسم يعد الأكبر والأروع على الإطلاق في تاريخ القرية العالمية، حيث يمتد على مدار 159 يوماً، مقابل 15 درهماً للتذكرة الواحدة، فيما يعتبر الدخول مجانياً للأطفال دون سن الثلاث سنوات وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين فوق 65 عاماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.