الفيس بوك تسهل على المستخدمين تسجيل الدخول لحساباتهم على أجهزة الأندرويد

fbmjo
24 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الفيس بوك تسهل على المستخدمين تسجيل الدخول لحساباتهم على أجهزة الأندرويد
medium_2016-12-23-0bca536c15

أعلنت شبكة الفيس بوك هذا الأسبوع أنها جعلت طريقة تسجيل دخول مستخدميها إلى الشبكة على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم أسهل من أي وقت مضى. وقد جاءت الشركة مع ميزة التحقق الفوري ” Instant Verification ” والتي تم تصميمها لتبسيط عملية تسجيل الدخول وأيضا تقليل الإعتماد على الرسائل النصية.

ميزة التحقق الفوري ” Instant Verification ” في نتيجة لمحاولة لتبسيط عملية تسجيل الدخول وتقليل الإعتماد على الرسائل النصية القصيرة لأولئك الذين يسجلون الدخول إلى الفيس بوك بإستخدام أرقام هواتفهم. عندما يدخل شخص رقم هاتفه في التطبيق بإستخدام أدوات الحساب Account Kit عبر خدمات الأندرويد، فنحن نحاول مطابقة رقم الجوال المصادق عليه والمدرج في الملف الشخصي الخاص بهذا الشخص. هذا ممكن فقط إذا كان يحرز الشخص الدخول إلى تطبيق الفيس بوك على نفس الجهاز. إذا كان هناك تطابق، يمكننا إستكمال التحقق دون إرسال رمز تأكيد الهوية عبر رسالة نصية قصيرة، مما يجعل عملية تسجيل الدخول أكثر سلاسة. إذا لم يكن هناك تطابق، فسوف يتم إرسال رسالة نصية قصيرة مع رمز تأكيد الهوية لإتمام عملية تسجيل الدخول. هذه الميزة تستخدم فقط لتحسين عملية التحقق بطريقة آمنة ولا يتم مشاركة أية معلومات فيس بوك إضافية مع التطبيق.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول التغييرات التي أجرتها الفيس بوك على نظام تسجيل الدخول إلى شبكتها الإجتماعية على أجهزة الأندرويد على المدونة الرسمية للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.